الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

فيفا : سيئول يعول على الجمهور والأهلي لن يفوت الفرصة

قال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إن مدرب أف سي سيئول الكوري الجنوبي تشوي يونج سو يولي أهمية كبيرة لخوض فريقه مباراة الإياب في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا على أرضه ضد الأهلي اليوم الأربعاء وذلك بعد أن انتزع التعادل 1-1 في عقر دار الفريق السعودي في جدة قبل شهر، وبالتالي يؤمن مهاجم منتخب كوريا الجنوبية السابق بحظوظ فريقه ببلوغ الدور التالي بمساندة أنصار النادي.

وونقل عن يونج القول لموقع “الفيفا”: لدينا نسبة مرتفعة من الانتصارات على أرضنا، وبالتالي يتعين علينا الاستفادة من إقامة المباراة على ملعبنا. جمهورنا الشغوف يمدنا دائماً بمساندة قوية على أرضنا. نشعر برغبته وارادته لقيادتنا نحو الانتصارات. والواقع بان أنصار الفريق يدفعونا لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق أفضل النتائج.”

واضاف “في الدور ربع النهائي سابقاً، خسرنا لأننا ارتكبنا الأخطاء. لكن يجب ألا ندع التاريخ يعيد نفسه هذه المرة. سنعتمد خطة لعب خاصة بهذه المباراة على أمل وضع خيبات الأمل السابقة وراءنا. نحن متعطشون للفوز ونملك تصميماً كبيراً لتحقيق هذا الهدف. الفريق الحالي لأف سي سيئول مختلف تماماً عن الفريق في السنوات الأخيرة ونحن نتطلع إلى المنافسة بقوة لإحراز اللقب.”

وتابع “إذا ما واصلنا تقديم عروضنا الجيدة وبذل الجهود نستطيع تحقيق هدفنا. لكن كل مباراة قادمة ستكون أصعب، وبالتالي يتعين علينا أن نلعب كأننا نخوض المباراة النهائية. فقط من خلال القيام بذلك، نستطيع أن نحصد الثمار في النهاية”.

وفي المقابل وأوضح الفيفا أن مهمة الأهلي صعبة في هذا اللقاء، إذ يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لضمان التأهل للدور نصف النهائي.

وعطفا على مستوى الفريقين وجهوزيتهما الفنية والمعنوية، فإن كفة سيول الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره تعتبر الأرجح، لكن الأهلي لن يفوت الفرصة بسهولة وسيدافع عن حظوظه رغم قوة المنافس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق