الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

فيفا يلزم الاتحاد بدفع 6ملايين يورو لفاسكو دي جاما

تلقت إدارة نادي الاتحاد قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” يطالبه فيه بضرورة دفع 6 ملايين يورو و700 ألف لنادي فاسكو دي جاما وهي مستحقاته في صفقة انتقال المحترف البرازيلي دي سوزا إلى العميد.

وأوضح عضو مجلس إدارة اﻻتحاد تركي باديب، أن النادي سيبادر بالاستئناف ضد القرار بسبب مغادرة اللاعب المملكة بدون إذن ورفضه المشاركة مع الفريق رغم العقد الموقع بينهما، وفقا لما ذكرته صحيفة “عكاظ”.ا

وسبق لإدارة نادي الاتحاد أن تقدمت باستئناف ضد الحكم للمحكمة الدولية (كاس) ، كما سعت خلال الفترة الماضية إلى التوصل إلى حل ودي مع اللاعب ووكيل أعماله، لكن جميع الاقتراحات المقدمة لم تلق إي تجاوب.

يشار إلى أن مطالب البرازيلي دي سوزا كانت تتمثل في تأخير دفع المبالغ المالية المقررة له واعترض حينها على مسيّري القرارات في النادي وتوصل معهم إلى اتفاق على جدولة تلك الدفعات وتصرف حسب تاريخ معين، وقد وافق اللاعب ، لكن الإدارة الاتحادية لم تلتزم بذلك بعد أن تجاوزت ديونها في تلك الفترة 86 مليون.

واعترض بعد ذلك اللاعب على تعامل إدارة الاتحاد من الناحية المالية وعدم الوفاء بالوعود ورفض تمثيل النادي وطالب بتأشيرة خروج للبرازيل وهو ما رفضته الإدارة فغادر المملكة ولم يعد للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق