الأخبار المحليةالأهلي

فيكتور سيموس .. السفاح الوحيد في الملاعب السعودية و أكثرهم تهديفاً

في إحصائية نشرتها صحيفة “الشرق الأوسط” تصدر البرازيلي فيكتور سيموس المحترف بنادي الأهلي قائمة أفضل عشرة مهاجمين تسجيلا للأهداف في السعودية خلال المواسم الأربعة الماضية.

والإحصائية التي شملت كافة المسابقات التي شاركت فيها الأندية السعودية تصدرها سيموس في المركز الأول بـ 79هدفا تلاه ناصر الشمراني بـ 71 هدفا ثم الأرجنتيني تيغالي 59 هدفا.

أما في المركز الرابع فقد حضر ياسر القحطاني «53 هدفا» ومن بعده محمد السهلاوي «53 هدفا»، إلا أن القحطاني يتفوق عليه بعدد الدقائق والمباريات التي لعبها نظير أهدافه.

وسادسا حضر العماني عماد الحوسني مهاجم فريق الأهلي «51 هدفا»، وسابعا جاء يوسف السالم المنتقل حديثا لفريق الهلال «50 هدفا»، أما المركز الثامن فقد حل فيه نايف هزازي مهاجم فريق الاتحاد«48هدفا» ، وتاسعا جاء الكونغولي دوريس سالومو مهاجم فريق الفتح «42 هدفا» وعاشرا مهند عسيري المنضم حديثا لصفوف فريق الشباب مقبلا من نظيره الوحدة «35 هدفا» .

وشملت الإحصائية كافة المسابقات التي شاركت فيها الأندية السعودية بدءا بمنافسات دوري زين السعودي للمحترفين ثم بطولة كأس ولي العهد ومرورا بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، أما على الصعيد الخارجي فقد شملت الإحصائية مسابقة دوري أبطال آسيا ومسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الأندية العربية وبطولة الأندية الخليجية، وغابت عن الإحصائية مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد كونها خاصة بالفئة الأولمبية التي يغيب عنها اللاعب الأجنبي، إضافة للمباريات الودية التي لم تحتسب فيها الأهداف المسجلة للمهاجمين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك لفكتور انا هلاليه اهدافه راءعه مر ه انا احب لعب الاهلي واشجع البرشا واحب يسور الهلالي

  2. السفاح وبس والدته توفت اصيب وسوا عمليتين وحده في اصباعه الأيسر في القدم والآن عملية في الركبة وسن فوق ال30 لكن هذا الاحتراف الصح ياحظكم ياملوك بالسفاح فيكتووووور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى