الأخبارالأخبار المحلية

فيلبيي سكولاري : لا أنسي فترة تواجدي بالشباب والأهلي

نشر موقع قناة الدوري والكأس القطرية حوار مطول المدير الفني البرازيلي فيليبي سكولاري المدير الفني الحالي للمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم والذي ينظم بطولة كأس العالم 2014 على أرضه ووسط جماهيره.

وأكد سكولاري على أنه قضي ست سنوات مع المنتخب قبلها عمل مع منتخبات اوروبية عديدة وتعاملت مع نجوم كبيرة ومميزين للغاية ككريستيانو رونالدو ولويس فيجوا والذي اعتبره احد افضل 10 لاعبين في العالم .

كما تطرق سكولاري في حديثه إلى الفترة التي قضاها مع نادي الشباب ومع النادي الأهلي خاصة ولاعبيه المميزين ، وقال ان هذا النادي الذي لم انساه مطلقا ورئيسه الرائع الأمين والمؤدب واداراته الحكيمة والذي يعامل اللاعبين كأبنائه تماما .

وعن فرص منتخب بلاد في المونديال صرح سكولاري قائلاً : كأس العالم هذه المرة يقام في ملاعبنا فلايوجد لنا غير خيار وحيد هو الفوز وليس لدينا خيار آخر ،اعترف انه هناك ضغط علي وعلى اللاعبين والجماهير ولكننا سنضع خبرتنا كجهاز فني وعصارة فكرة لهذا الخير.

كما أشد سكولاري بالملف القطري 2022 وقال أنه تم اختيارهم لأنهم يملكون ملفا مميزا ويؤهل قطر لاستضافة كأس العالم والفيفا ليست مؤسسة تختار بطريقة عشوائية الفيفا قام بدراسة الملف وارتأى ان قطر بإمكانها استضافة كأس عالم مميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق