الرياضة العالمية

فينجر يتأهب لضم مفيلا ويراقب بيليا

وضع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عينه على مواطنه لاعب الوسط المدافع يان مفيلا كأبرز اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم صفوف كتيبة “المدفعجية” الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا تليجراف” البريطانية الثلاثاء أن فينجر يراقب مفيلا (21 عاما) عن كثب منذ فترة، وأنه يعتزم التقدم بعرض لضمه من رين الفرنسي بمجرد حلول الصيف.

ويعاني فينجر من نقص في مركز لاعب الوسط المدافع إذ يقتصر الزاد البشري فيه على الكاميروني ألكساندر سونج، في حين أن بقية لاعبي الوسط أمثال أبو ديابي وجاك ويلشير وآرون رامزي لديهم ميول هجومية أكثر منها دفاعية.

ومن المتوقع ألا يكون التعاقد مع مفيلا صيدا سهلا لأرسنال، فاللاعب الشاب خاض 18 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي وجذب اهتمام أندية أوروبية كبرى مثل إنتر الإيطالي.

وفي حال الإخفاق في ضم مفيلا، تقول “ذا تليجراف” إن فينجر سيحاول ضم الأرجنتيني لوكاس بيليا قائد فريق أندرلخت البلجيكي.

ومن المعروف أن أرسنال أبرم صفقة واحدة للموسم المقبل بالتعاقد مع المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي نظير 11 مليون يورو لفريقه كولن.

وتعرض أرسنال لضربات موجعة هذا الموسم أبرزها الخسارة من مانشستر يونايتد (8-2) والسقوط أمام ميلان الإيطالي في دوري الأبطال الأوروبي (4-0) مما جعل الإدارة تعيد النظر في سياسة التعاقدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق