الرياضة العالمية

فينغر يحسم الجدل حول مستقبل سانشيز

كشف مدرب آرسنال الإنجليزي، آرسين فينغر، اليوم الخميس، أن المهاجم أليكسيس سانشيز مستعد للعب الأحد المقبل أمام ليفربول في ملعب آنفيلد، ولم يستبعد استمرار اللاعب التشيلي المتبقي في عقده 12 شهراً، مع النادي اللندني.

وكان أليكسيس غاب عن أول ثلاث مباريات رسمية لـ”الغانرز” هذا الموسم، بسبب معاناته من انتفاخ في المعدة، ولكن المدير الفني الفرنسي أكد أنه قد يلعب أساسياً الاحد أمام “الريدز”.

وقال فينغر في مؤتمر صحافي: “سانشيز عمل بقوة لاستعادة لياقته ولكي يكون متاحاً.. إنه في قمة تركيزة، ويعطي اقصى ما لديه دائماً في الملعب، ويحب ما يفعله”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “يبدو أنه مستعد لكي يلعب أساسياً، ويجب أن أفكر جيداً فيما سأفعله، لم يلعب منذ فترة طويلة، ولكنه مؤهل”.

ويتبقى للدولي التشيلي 12 شهراً في عقده مع ملعب الامارات، ولم يوقع بعد على تمديد عقده، وبالتالي فإنه قد يترك ناديه مجاناً الصيف المقبل.

ولكن لا تزال تربطه تقارير بالانتقال لمانشستر سيتي، الذي يبدو مهتماً بضمه قبل غلق سوق الانتقالات في 31 أغسطس  الجاري، بيد أن فينغر لا يعتقد أن “الصخب المتعلق بتجديده يؤثر عليه في الملعب، مؤكداً أن واقع بقاء عام واحد له فقط في عقده لا يعني أنه لن يجدد”.

وقال فينغر: “سانشيز كان دائماً في قمه تركيزه في عمله، ولا أعتقد أن كل ذلك الصخب سيؤثر عليه.. أنه سعيد معنا، الآن يجب أن نركز في الفريق وعدم التفكير فقط في عقود كل لاعب”.

واستبعد المدرب الفرنسي المخضم ضم مواطنه توماس ليمار، وهو من الأسماء التي دار الحديث حولها في الصيف، لأن موناكو أغلق الباب.

وكان آرسنال خسر في الجولة الثانية بهدف نظيف أمام ستوك سيتي، وضم هذا الصيف المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت قادماً من أولمبيك ليون، والظهير البوسني سعيد كولاسيناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى