الأخبارالأخبار المحلية

فييرا يعترف : أنا المسؤول الأول عن خروج الكويت من خليجي 22

أعلن المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم عن تحمله مسؤولية هزيمة الأزرق التاريخية امام عمان بالخمسة والخروج المبكر والمحزن من خليجي 22 في الرياض.

وقال فييرا في تصريحات صحفية بعد المباراة انه لا يجد الكلمات المناسبة التي تعبر عن حزنه الشديد من هذه الهزيمة، التي جاءت في وقت كان فيه الازرق يفكر في الخروج بنتيجة ايجابية والتأهل الى نصف النهائي.

وواصل جورفان فيييرا تصريحاته قائلاً : بعد ان استقبل مرمنا هدفين سعى اللاعبون الى النهويض من كبوتهم سريعا وتقليص الفارق، لكن الهدف الثالث الذي جاء مع بداية الشوط الثاني احبطنا كثيرا، وجعل اللاعبون يستسلمون، مما منح المنتخب العماني الذي كان في أفضل ايامه ان يسجل المزيد من الاهداف.

وأكمل المدرب البرازيلي تصريحاته ليؤكد أن الازرق لم يظهر بالصورة التي تشرف الكرة الكويتية، واستحق الهزيمة الثقيلة امام عمان، بعد ان قدم عرضا متواضعا، ليفقد بالتالي بطاقة العبور لنصف النهائي.

وفي نهاية تصريحاته رفض فييرا الربط بين المشاكل الادارية التي احيطت بالازرق قبل مباراة عمان واهمها ازمة المنسق الاعلامي طلال المحطب، مشيرا الى ان المشكلة ليس لها أي علاقة بالامور الفنية ولم تؤثر بالطبع على اداء اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى