الأخبارالرياضة العالمية

في أول ظهور له مع كيريتارو .. رونالدينيو يضيع ضربة جزاء

لم يكن الظهور الأول للنجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو مثالياً في مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد كيريتارو، الذي خسر في بطولة المكسيك لكرة القدم بهدف أمام تيغريس.

وأضاع رونالدينيو ركلة جزاء، بعد أن وضع الكرة فوق العارضة في الدقيقة (62)، ليضيّع على الفريق الملقب بـ”الديوك” فرصة التعادل على أرضه، بعد تقدم تيغريس بهدف للأميركي هيركوليس غوميز (10).

ولعب رونالدينيو ضربة البداية للقاء، قبل أن يتسبب في حماسة كبيرة في صفوف جماهير فريقه بعد تلاعبه بالدفاع المنافس بعد خمس دقائق وحصوله على ضربة ركنية.

لكن الاستحواذ انتقل بعد ذلك إلى تيغريس، حامل لقب كأس المكسيك، ليتقدم بهدف من تصويبة بالقدم اليمنى لغوميز بعد هجمة شهدت تألقاً من جانب الإكوادوري جوفري جيرون.

وحاول كيريتارو التعويض في الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء إثر عرقلة المدافع دييغو بيزارو دانيلينيو، وفي الوقت الذي انتظر فيه الجميع الهدية في الظهور الأول للاعب، وضع نجم برشلونة السابق الكرة فوق العارضة.

ورفع تيغريس بهذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى من بطولة كأس المكسيك التي تقام في دورها الأول بنظام المجموعات، بفارق نقطتين عن كيريتارو.

ويستضيف تيغريس كيريتارو في مباراة الجولة الأخيرة للمجموعة في الـ23 من الشهر الجاري، إذ يكفيه التعادل لبلوغ دور الثمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى