النصرعكاظ

في الاجتماع الشرفي النصراوي المصغر : فتح ملفات الأجانب .. والرئيس يستعيد الثقة بـ5 ملايين

عقد عدد من أعضاء شرف نادي النصر هم حسام الصالح وفهد المشيقح وفايز المعجل وفهد الطخيم اجتماعا مساء أمس الأول مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وذلك بمنزل الأمير طلال بن بدر بالرياض. اتفقوا خلاله على تجديد ثقتهم برئيس النادي فيصل بن تركي وبقائه على رأس الهرم بعد تسديده أولى دفعات الديون التي تراكمت على النادي، حيث أودع مبلغ 5 ملايين ريال في خزينة النادي، كما تشير مصادر «عكاظ» الى أن الرئيس تعهد بتسديد الديون خلال فترة قريبة.
الاجتماع لم يخلو من بعض العتب الودي على الاستعجال بمخالصة المحترف الجزائري الحاج بوقاش وأن النادي كان بإمكانه الإستفادة من عقده المتبقي عن طريق الإعارة أو البيع، كما تحدث بعض أعضاء الشرف حول جدوى بقاء اللاعب المخضرم حسين عبدالغني لمدة موسمين مقبلين ومدى استفادة الفريق الأول منه خصوصا أن المدرب ماتورانا ورئيس النادي كانا يريان أهمية التجديد له، كما دار خلال الاجتماع الذي لم يتعدى الساعتين مناقشة جملة من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم ومنها طرح بعض أسماء اللاعبين الأجانب والتي أعد لها المدرب الكولمبي ملفا كاملا قدمه للإدارة يحتوي على العديد من الأسماء التي من الممكن ضمها للنادي العاصمي مؤكدا أن بإمكانها إضافة القوة الفنية للفريق. وشهد الاجتماع وضع اللمسات الأخيرة على المعسكر الإعدادي للفريق الأول والمزمع إقامته في برشلونة مطلع شهر شعبان القادم وجرت مناقشة بعض المشاكل والهفوات التي حلت بالفريق الأول في الموسم الحالي ومحاولة وضع اليد على الجرح، كما حاول المجتمعون إيجاد ميزانية متوقعة للموسم القادم ومعرفة ماينقص الفريق سواء أكان فنيا أم إداريا أم ماديا وذلك في خطة من هيئة أعضاء الشرف وإدارة النادي سعيا منهم لتلافي جميع الأخطاء للبدء بموسم مشرف يليق بنادي عريق كالنصر.
وفي شأن آخر قدم المحب النصراوي المهندس عبدالله العمراني مبلغ مليون ريال دعما منه لمدرج الشمس في الموسم القادم. وذلك استمرار لدعمه الدائم لهذا المدرج بدءا من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى