الأخبار المحليةالشباب

في الشباب .. إجازة لـ معاذ والسليطين يعود للتدريبات

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم تدريبات على ملعب النادي الرديف تحت قيادة المدرب ” ألفارو غوتريز ” , الذي بدأ تدريباته بمران إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية أبرزها : الضغط على حامل الكرة , التحرك في الفراغ , والتمرير من لمسة واحدة . بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية والتكتيكية داخل مربع في نصف الملعب. ليختتم بعد ذلك المران بمناورة على نصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في: تنويع بناء الهجمة وتغيير اللعب وإنهاء الهجمة بشكل سليم . ستكون تدريبات الغد الساعة (3:30) عصراً.

” السليطين ” يشارك في التدريبات

شارك اللاعب ” بدر السليطين ” في تدريبات الفريق وذلك بعد تعافية من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية التي تعرض لها مؤخراً.

الجهاز الفني يمنح ” معاذ ” إجازة

منح الجهاز الفني للفريق الاول الكروي اللاعب ” حسن معاذ ” اجازة ,وذلك بسبب ظروفة العائلية.

حضور إداري

شهدت التدريبات الفريق الأول حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني وعدد من أعضاء مجلس الادراة كما تواجد لاعب الفريق السابق ” عبدالله شهيل ” .

” الأسطاء والثمالي ” يتحدثان للإعلام

يتواجد غداً اللاعبان ” عبدالله الأسطاء ومشاري الثمالي ” في منطقة المكس زون بالنادي من الساعة (3:10) عصراً إلى ما قبل بداية التدريبات الساعة (3:30) عصراً , وذلك للحديث عن لقاء الوحدة المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى