الأخبارالأخبار المحليةالشباب

في الصحف الإيرانية : السفير يفرح بفوز الشباب , والحكم وصمة عار , وتراكتور أخذ بالثأر

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لسفير المملكة بطهران (عبدالرحمن الشهري )وهو يهلل فرحاً بإحراز فريق الشباب هدفاً بمرمى مضيفه فريق الاستقلال.
وكان الشباب قد نجح في تحقيق نقاط مباراته أمام فريق الاستقلال الإيراني أمس (الثلاثاء) بعد الفوز عليه على أرضه وبين جماهيره في ملعب أزادي بطهران بهدف دون رد في افتتاحية لقاءات المجموعة (A) في بطولة دوري أبطال آسيا 2014.
في حين اتهمت الصحف الإيرانية الحكم الصيني الذي أدار تلك المباراة بالمحاباة للفريق الضيف , كاشفةً أنّ الحكم تغاضى عن ركلة جزاء واضحة , ونقلت الصحف الرسمية الإيرانية على لسان القائد الإيراني محمد مهدي : قدمنا مباراة كبيرة أمام الشباب, ولكن الحكم لم يرغب في أن نخرج بنتيجة إيجابية, وأعتقد أننا لو لعبنا ضد الفريق السعودي لعامين متواصلين لما تمكنا من تحقيق الفوز, فهو حرمنا من ركلة جزاء واضحة للعيان.
في حين إتهم اللاعب الآخر تيموريان الحكم بالخزي والعار قائلاً : الحكم الصيني ارتكب خطأ سيكون وصمة عار في تاريخه الرياضي, فهو لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة كوضوح الشمس, حقًا كان ممتازًا في التحكيم.
في حين شمتت الصحف الإيرانية في هزيمة الكتيبة الإتحادية عصر اليوم ضد فريق تراكتور بيروزي , حيث ذكرت الصحف أنّ فريق تراكتور أخذ بثأر فريق الاستقلال وكسر شوكة الحاقدين على حد تعبير الصحف الإيرانية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى