الرياضيةالنصر

في المؤتمر الصحفي : الجبال استغرب عدم رش أرضية الملعب.. ماتورانا : الفتح (أتعبنا)

اعترف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لمباراة فريقه أمام النصر في  ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال انه اعتمد على تكتيك دفاعي , مشدد على انه كان هناك صعوبة في تقدم لاعبي الفتح لمنطقة الهجوم في ظل اعتماد فريق النصر على الهجوم على مرمى الفتح.

وأوضح الجبال ان أرضية ملعب الملك فهد كانت جافة مما صعب تحركات لاعبي الفتح، مبينا على انه من المفترض ان ترش أرضية الملعب قبل انطلاق المباراة.

وشدد على ان فريقه يمتلك لاعبين جيدين في الهجوم، مضيفا ان الحظ لم يحالفهم في مباراة الذهاب مع النصر.

واعتبر الجبال ان المباراة لم تنتهي وتبقى مباراة الإياب على أرضهم وبين جماهيرهم .

من جانبه  قدم مدرب فريق النصر الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا شكره للاعبي النصر على المستوى الذي قدموه في المباراة، موضحا على ان لاعبي فريقه قدموا مباراة كبيرة طبقوا من خلالها التكتيك الذي طلب منهم. مضيفا انه بهذا الأداء خرج الفريق فائزا بهدفين دون رد.

واعتبر ان مباراة الذهاب شوط أول وبقي منها (٩٠) دقيقة، وأشار ماتورانا إلى ان فريق الفتح فريق جيد وتكتيكي يملك لاعبين يستطيعون التعامل مع مثل تلك المباريات، مشيرا إلى أن الفتح أدى خلال الموسم الحالي أداءا جيدا, مؤكدا أن لاعبي فريق الفتح أتعبوا فريق النصر بطريقة لعبهم في المباراة .

وأوضح أنه دخل المباراة بتكتيك مناسب بدليل فوز الفريق في نهاية اللقاء , وانتقد ماتورانا سؤال احد الصحفيين خلال المؤتمر حول التكتيك الذي انتهجه في المباراة وقال: انتم تهاجمونني وتهاجمون اللاعبين في كل مرة، مبينا ان الفريق كسب ثلاث مباريات بنفس التكتيك والخطة التي طبقت من قبل اللاعبين، مشيرا إلى ان السؤال ليس بالعادي بالنسبة له وأن الأسلوب غير مناسب في الطرح.

وشدد ماتورانا على أن على اللاعبين نسيان هذه المباراة والتفكير بجدية في مباراة الإياب المقبلة  بالأحساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى