الرياضية

في المحطة الأخيرة لدوري زين : الرائد يهدد بقاء التعاون .. والقادسية يريد الفوز بالنصر .. وهجر يستضيف الاتحاد

تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة (26) والأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات ستنطلق بتوقيت موحد الساعة (8:40) مساءا , حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق القادسية في الرياض في افتتاح لقاءات الجولة السادسة والعشرون والأخيرة لدوري زين السعودي للمحترفين.
ويحتل النصر المركز السابع بـ 32 نقطة وضمن البقاء في هذا المركز وبالتالي التأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال , فيما يحتل القادسية المركز الثالث عشر بـ18 نقطة ويسعى للفوز على أمل البقاء في دوري زين بشرط خسارة أو تعادل التعاون.
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يلتقي قطبا الكرة في القصيم فريق التعاون والرائد , في مواجهة مصيرية لفريق التعاون الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ19 نقطة وفوزه على الرائد في بريدة سيضمن له البقاء فما تعادله أو خسارته وفوز القادسية ستجعله يرافق الأنصار إلى دوري الدرجة الأولى ، بينما يحتل الرائد المركز العاشر بـ25 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الاتفاق وبالتالي فهو يسعى لكسب النقاط الثلاث وحجز مقعد له في كأس الأبطال.
ويستضيف هجر نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي في الاحساء ، حيث يحتل الاتحاد المركز السادس بـ36 نقطة واحدة عن الفتح الخامس وبالتالي فوزه سيجعله يتقدم مركزاً في الترتيب ولن يكون مهماً كونه ضمن التأهل لكأس الأبطال ، فيما يحتل هجر المركز الحادي عشر بـ24 نقطة وربما يتقدم مركزاً واحداً في حال فوزه وخسارة الرائد.
وستقوم القنوات الرياضية السعودية مساء اليوم الجمعة بنقل المباريات الثلاث , حيث ستتولى الرياضية الأولى نقل اللقاء الذي يجمع التعاون والرائد، من مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، و يتولى الوصف والتعليق عامر عبدالله.
وتنقل الرياضية السعودية الثانية اللقاء الذي يجمع فريقي النصر والقادسية، من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وفي الوصف والتعليق سعيد الزهراني.
فيما تنقل الرياضية السعودية الثالثة اللقاء الذي يجمع فريقي هجر والاتحاد، من ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء، بصوت المعلق جعفر الصليح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق