الرياضية

في النصر : اجتماعات لماتورانا .. عودة عبدالغني.. و مخالصة مالية نهائية مع مساعد المدرب

عاد قائد فريق النصر حسين عبدالغني للمشاركة في التمارين اللياقية مع مدرب اللياقة بابلو مساء اليوم الثلاثاء بعد أن منحه الجهاز الطبي للفريق الضوء الأخضر بعد تأكد زوال الإصابة , وسيتبع عبدالغني برنامج لياقي لمدة عشرة أيام يعود بعدها للمشاركة مع الفريق .
وكان مدرب الفريق ماتورانا قد اجتمع باللاعبين وبين لهم ملاحظاته الفنية في المباراة الماضية أمام الهلال والتي خسرها الفريق بهدف وحيد أحرز في آخر دقائق المباراة , بعدها أجريت مناورة على كامل الملعب بين الفريق الأولمبي والفريق الأول , حيث شارك اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الهلال , أما اللاعبين الأساسين فقد أجروا تمارين استرجاعية خفيفة ثم اتجهوا للجاكوزي والساونا . وقد تواجد في عيادة النادي الطبية اللاعبان أحمد عباس وطلال عسيري وكذلك ريان بلال المعار لنادي القادسية .وبعد نهاية المناورة التقى ماتورانا بنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر وبرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح .
ومن جهة أخرى اجتمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بلاعبي الفريق بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر ونائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم محمد السويلم , جدد من خلاله ثقة الجميع بقدرات اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من منافسات الموسم , وأعلن الأمير فيصل باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة رفضهم للقرار الذي اتخذه الأمير وليد بن بدر بالابتعاد عن مهام عمله كمشرف عام على كرة القدم , مؤكدين مطالبة الجميع بعدوله عن هذا القرار لحاجة النادي والفريق لوقفاته المشهودة , ومشيدين بما بذله من جهود مخلصة وكبيرة طوال الفترة الماضية .
وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت اليوم عن توقيعها مخالصة مالية نهائية بالتراضي مع مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم هيقو ارماندو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق