الإقتصاديةالنصر

في النصر.. سكتم بكتم

وجد الفنان السعودي فايز المالكي الذي استغل الحضور الجماهيري في مقر نادي النصر، وسجل العديد من مشاهد مسلسله “سكتم بكتم” الذي سيتم عرضه رمضان المقبل، وشاركه في أدائها عدد من الأطفال.

ووجدت المشاهد التي تم تسجيلها تصفيقا حارا من الجماهير الحاضرة التي استمتعت بها كثيرا في ظل الطرافة التي يتمتع بها المالكي.

وعلى صعيد مختلف، تنفس الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، بعودة محمد عيد وإبراهيم غالب إلى التدريبات بشكل طبيعي عقب نهاية برنامجهما التأهيلي، ما يعني إمكانية مشاركتهما أمام الفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، في الوقت الذي واصل فيه خالد عزيز وجوده في العيادة الطبية.

وينتظر أن يتم تكثيف العلاج لعزيز، رغبة من الجهاز الفني في إعداده بشكل أفضل والاستفادة منه في النهائي، حال تمكن النصر من الوصول إليه.

وكان النصر قد عاود تدريباته اليومية، بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأول، وسط حضور جماهيري كبير، فيما أجرى ماتورانا مناورة كروية على منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفتح الماضي انضم إليهم الذين شاركوا كبدلاء، فيما اكتفى البقية بتدريب استرجاعي، على أن يبدأ تطبيق الجمل التكتيكية اليوم في المران المغلق.

وحرص ماتورانا على الاجتماع مع لاعبيه بعد نهاية المران في منتصف الملعب، مجددا الثقة فيهم، وطالبهم ببذل جهد أكبر خلال اليومين المقبلين من أجل الاستعانة بهم في المحطات المقبلة.

يذكر أن عوض خميس لاعب نجران المنتقل إلى صفوف النصر وجد في المران، بقصد التعرف على الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين دون أن يشارك في التدريبات.

وفي شأن آخر، واصل المهندس عبد الله العمراني تقديم التذاكر المجانية لأنصار الفريق بعد أن تبرع بخمسة آلاف تذكرة للمباراة.

يذكر أن المكافآت التي حصل عليها اللاعبون بعد مباريات الفريق الثلاث في الأبطال قاربت المليون ريال، تكفل بها عدد من أعضاء شرف النادي إلى جانب الإدارة، فيما سينال اللاعبون حوافز مضاعفة في حال خطف بطاقة التأهل إلى جانب 250 ألفا لكل منهم عند الظفر باللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق