الأخبار المحلية

في اليوم الرابع لبطولة بيكو 2012 : الأفكار يخسر من لكزس ويصعب من مهمته والعراب يواصل تميزه

خسر فريق مجموعة قوة الأفكار من فريق عبداللطيف جميل ( لكزس ) 1 ـ 4 ضمن المجموعة الثانية لبطولة بيكو 2012 للشركات التي تنظمها مجموعة قوة الأفكار على ملعب الصايغ بالرياض بإشراف الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحضور المدرب الوطني يوسف خميس ومدير القناة الرياضية السعودي عادل عصام الدين ومستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور صلاح السقا.

تقدم لكزس مبكراً عن طريق حسن الكعبي الذي استغل تباطؤ دفاع الأفكار وانفرد بحارس المرمى ليعلن أولى أهداف فريقه في المباراة ليستمر بعد ذلك ضغط لكزس واستغلالهم للأخطاء الدفاعية المتكررة للأفكار ونتج عنها ركلة جزاء تقدم لها الكعبي ووضعها في المرمى كهدف ثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

 

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الأفكار العودة للمباراة واستطاعوا من تقليص النتيجة عن طريق فيصل البريك ليستمر اللعب سجالاً بين الطرفين ويتمكن لكزس من إضافة هدفين عن طريق سامي الهرباوي وحسن الكعبي الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة كثاني هاتريك في البطولة ويتحصل بذلك على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي سلمها له مدير القناة الرياضية السعودية عادل عصام الدين والمقدمة من الحميضي للساعات.

 

من جانبه عبر لاعب فريق شركة عبداللطبف جميل ( لكزس ) حسن الكعبي عن سعادته بتحقيقه جائزة أفضل في المباراة مؤكداً أن الأهم هو فوز فريقه وتقدمه في البطولة. وقال: “الفوز جاء نتيجة مجهود الجميع من اللاعبين والجهاز الفني ونحنعاقدون العزم على مواصلة تقديم المستويات الجيدة ونتمنى أن نوفق في اللقاءات المقبلة”.

 

وبهذه النتيجة بقي فريق قوة الأفكار برصيد خالي من النقاط حيث خسر الجولة الأولى من فريق شركة stc ليصعب بذلك من مهمته في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة فيما هذه أول ثلاث نقاط للكزس مع العلم أنه الظهور الأول له في البطولة .

 

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة ذاتها الذي بدأ الساعة الثامنة مساءً واصل فريق شركة العراب للمقاولات المحدودة تألقه وتقديم مستوياته القوية وتمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على فريق شركة stc2 ـ 1 حيث سجل هدفي العراب عبدالعزيز الدوسري فيما سجل هدف فريق شركة stcالوحيد لاعبه عادل الحمادي وحصل على جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء لاعب فريق العراب محمد عبدالله والمقدمة من الحميضي للساعات.

 

من جانبه أكد لاعب فريق العراب للمقاولات المحدودة محمد عبدالله أنهم يتطلعون لمواصلة عروضهم القوية والتأهل عن المجموعة وتحقيق اللقب مشيراً إلى أن فريقه قادر على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة وتصدر المجموعة .

 

وأبان أن جائزة أفضل لاعب التي تحصل عليها ستكون دافعاً له لتقديد مستويات أفضل في اللقاءات المقبلة.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العراب إلى 6 نقاط وقطع مشواراً كبيراً نحو الـتأهل للمرحلة المقبلة فيما تجمد رصيد شركة stcعند 3 نقاط وأمامه فرصة في اللقاء المقبل لتعويض الخسارة .

 

وبين شوطي المباراة أقيمت مسابقة شارك فيها الحضور وهي التسديد من منتصف الملعب على المرمى الخالي وحصل الفائزون في هذه المسابقة على جوائز عينية مقدمة من عيادات إطلالة بانوراما للأسنان حيث شهدت المحاولات مساندة جماهيرية كبيرة من أنصار الفرق المشاركة.

 

وعقب انتهاء المباراة الثانية تم السحب على جوائز الجمهور والمقدمة من منظم البطولة مجموعة قوة الأفكار وهي عبارة عن أجهزة آيباد وآيفون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق