الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

في بيان رسمي : الاتحاد يهاجم اتحاد الكرة ولجانه ويؤكد التحرك محلياً ودولياً للحفاظ على حقوق الفريق

أكد نادي الاتحاد في بيان رسمي أنه يشعر بالأسف حيال مايحدث لناديهم من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة والتي أكد البيان أنها تصدر قرارات من شأنها سلب كافة حقوق العميد بأخطاء غريبة وتبريرات وهمية .

 وتطرق البيان إلى ماحدث من لجنة الاحتراف والتي رفضت قيد محترفي الفريق الأجانب حتى آخر يوم في فترة الانتقالات وحرمت الفريق من مجهوداتهم في مباراتين من بطولة الدوري ومروراً بالأخطاء التحكيمية التي بدأت في مباراة العروبة التي خسرها العميد ووصلت إلى ذروتها في مباراة الأمس أمام الهلال والتي خسرها الاتحاد بنتيجة ثقيلة وتطرق البيان إلى ماوصفه من هتافات عنصرية من بعض جماهير الفرق المنافسة دون رادع .

 وأكد بيان العميد أن الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراتي العروبة و الهلال لاتندرج تحت بند الأخطاء التقديرية ولكن ينطبق عليها مثل ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) .

 وأكد البيان أن الحكم صالح الهذلول تسبب بأخطائه الغريبة في تغيير نتيجة مباراة الكلاسيكو أمس وشدد على أن الأخطاء بالفعل جزء من كرة القدم ولكن تكرار الأخطاء وحدوثها بشكل متكرر يثير الريبة .

 واختتم مجلس إدارة نادي الاتحاد البيان بالكشف عن تقديم تظلم يتضمن كافة التجاوزات التي حدثت في حق الفريق إلى الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل وسيتم أخد رأيه ومشورته في كيفية الوصول إلى أفضل السبل الممكن اتباعها محلياً ودولياً للحفاظ على حقوق النادي .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. من حق اللاعبين أن تحفظ حقوقهم ، و لذا حرم الإتحاد من تسجيل أجانبه ، إدارة الإتحاد تشتري الفريدي بعشرات الملايين و تمتنع أن تسديد حقوق من قبله …. أما الأخطاء فلم تكن مؤثرة إلا في مباراة العروبة ، و قد شاهدنا التعاون يذبح من الوريد إلى الوريد العام الماضي من كل جانب ، و لم يتحرك أحد .
    أما الرفع للأمير نواف بن فيصل !!! فهو قمة التخلف !!! دوري محترفين بكامل جوانبه و لا زلنا نرفع للأمير فيصل بن فهد !! خلاص إنتهى هذا الأمر !!! ليس دوري هواة ………………….

  2. اخرجوا بيانهم ليداروا ” فشلهم ” والظلم والقهر والحرمان لهم في الكرة السعودية لايخرج الى بعد مايهزمهم ” زعيمهم ” شر هزيمة ..!!

  3. الخمسة موجعة حتى و الحكم يتغاضى عن طرد المولد بعد النطح والدفع !!!

    قديمهـ يا هوووووووه قديمه … خمسة بحكام اجانب وخمسة بحكام سعوديين

  4. ههههههههههه
    صدق ادارة بياناات
    ومحاولة رمي فشلهم
    ولعب على جماهيرهم
    بهالبيان
    ياطبي
    الشمس ماتحجب بغربال
    لو اللوقت زاد بس خمس دقايق
    كان اكلتوا ثانية
    واللجاان ماقالوا لك
    كل حق الناس وماطل فيهم
    ومنت قد الادارة رح بع شاروما انت ورئيسك

  5. تمسكن لين تمكن .. هذا هو حال جار الفقر .. تمسكنوا و ترجوا لجنة الإحتراف أن تسجل لاعبيهم و أن تتغاضى عن عشرات الشكاوي محليا و دوليا على الإتي .. و بعد ما ضمنوا تسجيل لاعبيهم راحوا سبوا اللجنه .. ههههههههههههه

    نادي يرأسه ثله من المرضى شفاهم الله .. !! عطنــا ردك يالبرقاااااااااااان .. خخخخخ

  6. قليلاً من الواقعية
    أين الأخطاء
    الخطأ الفادحة تبذير فلوس الاتحاد
    عقد سوزا
    شراء الفريدي والنادي مديون
    عدم تسديد الفريق اللبناني
    بيان على شأن إمتصاص الغضب الجماهيري
    قليلاً من الواقعية

  7. الاتحاد الحالي هو النصر قبل سنتين

    و النصر الحالي هو الاتحاد قبل 5سنوات

    اعط الناس حقوقه – اعطي في الملعب تحقق نتائج

  8. حقيقة الأمر ما عليهم مأخذ لأن هذه ردة فعل لما بعد مباراة الأمس والنتيجة الثقيله التي آلت إليها في العام الماضي حطوا حرتهم في محمد نور وبعض اللاعبين بحجة عدم إنضباطيتهم وعدم حاجة الفريق لهم والآن لم يعد لديهم من يضحون به نتيجة للهزيمه من نفس النادي الذي أطعهمهم العلقم وبدأت الحكايه ضد إتحاد القدم ولجانه وبالذات الإحتراف ألم يثنون على الرئيس حينما وقف معهم وأحمد عيد لحل أزمتهم والتواصل مع اللاعبين اصحاب الشكوى والبلوي حتى تمكنوا من تسجيل لاعبيهم ولماذا لم يحتجوا في ذلك الوقت صحيح إن لم تستح فأصنع٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠تحياتي أنشري يامحبوبتي الجماهير

  9. وين الروح الرياضية يا اتحاديين لاعبينكم ينطحون وانتم تطحنون شكل الهلال رافع مرارتكم وجاب لكم قرحة الى خمسة قادمة

  10. مساء الخيرللجميع
    شر البلية مايضحك!!! يعني الي خسرت فيهن تحط اللوم على التحكيم !!
    ياحبيبي لو تجيب حكام اجانب صدقني الاتحاد مايساعد على الفوز بالاجانب هذه المتواجده !! واتمنى من اتحاد الكره في المباريات القادمه جلب حكام اجانب لجميع مباريات الاتحاد حتى لايكون مستهدف على قولهم وراح تشوفون حقيقة الاتحاد والفضائح التي ستحدث له وننتظر حيلهم بالتحكيم !!
    صدقوني الاتحاد سيخسر من اضعف الفرق لو اتى التحكيم الاجنبي فالملاحظ ان التحكيم في مباريات الاتحاد الموسم القادم ساعده التحكيم المحلي في ارتفاعه ..
    واتمنى للمباريات الصعبه جلب حكام اجانب حتى لايكون لأحد عذر …

  11. وتطرق البيان إلى ماوصفه من هتافات عنصرية من بعض جماهير الفرق المنافسة دون رادع .
    أحلفوا قولوا والله 🙂
    اللحين شماعة الخمسة طلع التحكيم هاه
    كم أنتم مضحكة بصدق
    خمسة وخمسية يا اصفريكا
    واحلى تصريح من الفريدي بصراحة قال الصدق مدرب متخبط في التغييرات
    وثلاث سنوات متتالية يسمح للاتحاد بتسجيل لاعبين اجانب مع انه مرفوع عليهم شكاوى
    وفوق كذا يتظلمون
    ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااي
    وضعكم الطبيعي خمسة والمفروض ستة وأكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق