الإتفاقالإقتصادية

في بي أدو جسر عبور للاتفاق

ستكون الفرصة سانحة أمام فريق الاتفاق لكرة القدم للتأهل إلى الدور الثاني من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف في بي أدو المالديفي الليلة على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسبق للاتفاق أن اكتسح منافسه المالديفي في عقر داره بستة أهداف مقابل ثلاثة الأسبوع الماضي في الجولة الثالثة.

والفريق السعودي مرشح بقوة لتكرار فوزه الكبير على منافسه بشرط أن يستغل مهاجموه الفرص أمام المرمى حتى لا يتفادى الإحراج على ملعبه كما حدث له في مباراته الماضية في الدوري المحلي أمام الفيصلي والتي خسرها 1/2.

ومن المتوقع أن يلعب الاتفاق بالتشكيلة المعتادة، حيث سيعود فايز السبيعي لحراسة المرمى بعدما فضل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش إراحته أمام الفيصلي، وأمامه يوجد سياف البيشي، البرازيلي كارلوس سانتوس، وليد محبوب، العماني حسن مظفر في الدفاع، سلطان البرقان، يحيى حكمي، يحيى الشهري، حمد الحمد في الوسط، الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، ويوسف السالم في الهجوم، مع وجود عدة أوراق قد يستفيد منها برانكو خلال مجريات المباراة مثل أحمد عكاش وزامل السليم وأحمد المبارك وسعد ذياب.

أما فريق في بي فيبرز في صفوفه السيراليوني أبو ديسموند منساراي وشاميل قاسم ومحمد حسين، والفريق بشكل عام ضعيف في الخطوط الخلفية وسط أيضا اهتزاز مستوى حارس المرمى، أما هجومه فيعتبر جيدا حيث يملك الفريق حاليا ثمانية أهداف فيما ولج شباكه 13 هدفا.

وفي المباراة الثانية، يستضيف الكويت العهد بطل لبنان ساعيا إلى انتزاع النقاط الثلاث بعد أن كان سحقه على أرضه برباعية نظيفة في الجولة الثالثة، كما أنه قادم من فوز مستحق على السالمية 3/1 في الدوري الكويتي عزز به مركزه الثاني خلف القادسية المتصدر (26 نقطة مقابل 32).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى