الأخبارالأخبار المحليةالنصر

في ختام الجولة الثامنة .. النصر عينه على الصدارة والفتح لتصحيح الأوضاع

تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين حيث يلتقي فريق النصر مع الفيصلي، ويواجه الفتح الشعلة في الخرج.
فعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يحل النصر ضيفا ثقيلا على الفيصلي، ولديه سبعة عشر نقطة من خمسة انتصارات وتعادلين، بينما الفيصلي في المركز التاسع بثماني نقاط.

صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء منتشيا وبمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزا هاما وكبيرا على فريق الاتحاد في الجولة السابقة بثلاثية نظيفة .

النصر الذي تميل الكفة لصالحه يتطلع لتحقيق ثلاث نقاط جديدة للمحافظة على صدارته وعلى سجله خاليا من الهزائم، تحت قيادة مدربه الأورجوياني كارينيو الذي يدرك أن المباراة لن تكون سهلة، لكن عناصر الخبرة في فريقه ستحسم اللقاء.

وفي اللقاء الثاني يستضيف الشعلة على أرضه وبين جماهيره فريق الفتح في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، فالمضيف يتزيل القائمة بنقطة واحدة وحامل اللقب في المرتبة السابعة بتسع نقاط.
التونسي فتحي الجبال، مدرب الفتح يسعى لخطف النقاط الثلاث للمباراة وزيادة رصيده، حيث يملك وتحسين مركزه والعودة إلى الانتصارات في ظل تحقيقه انتصارين في مسيرته بالدوري حتى الآن فقط.
أما الشعلة فيأمل في الفوز وتحسين مركزه في جدول المنافسة، خاصة مع عودة مهاجمه وقائده برج معوضة الذي كان موقوفا في الجولة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق