الأخبار المحلية

في ختام منافسات بطولة الخليج للناشئين والشباب للتنس بالبحرين .. المنتخب السعودي للناشئين يحقق ذهبية الخليج .. والشباب يحصل على البرونزية

توج سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس المنتخب السعودي للناشئين ممثلاً في اللاعب فيصل الربدي بكأس الخليج تحت 14 سنة بعد فوزه عصر أمس الاربعاء على البحريني أحمد محمد بمجموعتين مقابل لاشيء ونتيجة 7/6 و 7/5 في ختام منافسات بطولة كأس الخليج للتنس التي أقيمت في الفترة من 5 حتى 9 من شهر مايو .

وضمن مسابقة الزوجي لفئة تحت 14 سنة حقق المنتخب السعودي ممثلاً في الاعبان فيصل الربدي ومحمد العتيبي المركز الثالث والميدالية البرونزية، بينما حقق المنتخب السعودي تحت 18 سنة ممثلاُ في اللاعبان الوليد الصياح وعبدالرحمن العزام المركز الثالث والمبدالية البرونزية.

من جانبه رفع نجم المنتخب السعودي للناشئين فيصل الربدي تهانيه وتبريكاته لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين ولسمو الرئيس العام لرعاية الشباب، ورئيس الاتحاد السعودي للتنس على تحقيقه كأس الخليج والميدالية الذهبية للناشئين في لعبة التنس للفردي، وقال:بفضل الله ثم بفضل الجهازين الفني والإداري المتواجدين معنا في البعثة استطعت أن أسجل أسم كأول لاعب سعودي يحصل على المركز الأول للناشئين، مؤكد بأن هذه البطولة ستعطيه دافع كبير للمستقبل ومواصلة تحقيق المستويات المشرفه للوطن، كما قدم شكره لوسائل الاعلام المختلفه على دعمه خلال مشواره في البطولة وقال: بدعمهم استطعت أن أشرفهم على مستوى الخليج وطموحي كأس أسيا وكأس ديفيز العالمية، متمنياً أن ينصفوه بعد هذا التتويج الغير مسبوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى