الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

في رأس الاهلي ” صداع الاجانب “

مصادر تؤكد غياب البرازيلي ” مارسيلو موسورو ” المحترف في صفوف أهلي جدة , وذلك لإنهاء إجراءات استقدام عائلته إلي المملكة، ومن المنتظر أن يغيب موسورو عن لقاء الشعلة القادم لإيقافه لحصوله علي ثلاث بطاقات صفراء.
ومن جهة اخرى لم تتاكد بعد مشاركة مهاجم الفريق البرازيلي فيكتور سيموس في مباراة الشعلة المقبلة، حيث مازال اللاعب يتدرب بشكل فردي خلال أجازة العيد، ولكن لم تتحدد مشاركته في اللقاء لعدم خوضه تدريبات جماعية حتى الآن مع الفريق في انتظار التقرير الطبي الذي سيقدم للجهاز الفني بقيادة البرتغالي بيرايرا , واللذي سيحدد مشاركة اللاعب من عدمها .
ومن جانب اخر محاولات اعلامية للضغط على صانع لعب نادي الاهلي ” برونو سيزار ” بكثرة العروض المقدمة للاعب للعودة الي الدوري البرازيلي واقتراب رحيله عن النادي، ودائما ما تنفي إدارة أهلي جدة ذلك، وتؤكد صعوبة الاستغناء عن خدمات اللاعب لأنه مرتبط بعقد مع النادي وممتد لمدة سنتين ونصف، وان النادي لم تصله أي عروض للاعب من أندية برازيلية أو غيرها لأنها هي التي تمتلك بطاقة اللاعب الدولية ولا يحق للاعب الانتقال ألا من خلال موافقة إدارة الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ما يحتاج لها مصادر و أنا أخوك .. لاعب معه 3 بطاقات .. وش رايك يعني .. أكيد بيغيب .. !!
    و لا عاد تكتبون أهلي جده .. لأن الأهلي واحد في المملكه .. زيه زي أي نادي آخر .. أجل وشرايك نقول نصر الرياض أو هلال الرياض .. !!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق