الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

في مواجهة الأخضر.. “سفاح” الأهلي يقود العراق

اختار المدير الفني للمنتخب العراقي حكيم شاكر قائمة ضمت 25 لاعباً لمواجهة السعودية المنتظرة في 15 أكتوبر الجاري في العاصمة الأردنية عمان ضمن تصفيات آسيا 2015.
وشهدت القائمة تواجد خمسة من مخضرمي أسود الرافدين في مقدمتهم يونس محمود، لاعب أهلي جدة والملقب بالسفاح.
واعترف شاكر بأن انضمام يونس لقيادة العراق أمام السعودية سيعطي دفعة قوية للمنتخب لتجاوز الاخضر آسيويا، والفوز في اللقاء.
وتألق المهاجم العراقي منذ انضمامه إلى الأهلي وذلك بعد أن شارك زملاءه يوم الإثنين في تحقيق انتصار كبير لفريقه في الجولة الرابعة من الدوري السعودي على فريق النهضة بنتيجة 5-1، سجل فيها يونس هدفين وساهم في الثالث.
وعبر محمود عن سعادته بعد نهاية أول مباراة رسمية له مع الأهلي بعقد مدته أربعة أشهر قابلة للتمديد وأصبح أحد أهم الركائز التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.
وردد جمهور الأهلي اسم محمود كثيرا طيلة مباراة الأهلي والنهضة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالدوري، بعد أن تمكن اللاعب من إرسال رسالة طمأنينة للمدرج الأخضر مفادها أن مازال لديه الكثير ليقدمه خلال مسيرته الكروية مع النادي في الشهور الأربعة المقبلة.
ويلتقي المنتخب العراقي الأحد المقبل نظيره اليمني ودياً في بيروت قبل أن يواجه منتخب لبنان في ودية ثانية في 8 الجاري في بيروت أيضا في اطار برنامج استعداداته للقاء الاخضر السعودي متصدر لائحة ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط بفارق 3 نقاط أمام الصين والعراق.

واللاعبون هم:
نور صبري ومحمد حميد وحيدر رعد ويونس محمود وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر وقصي منير وكرار جاسم وعمار عبد الحسين وحسام كاظم وضرغام إسماعيل ومصطفى ناظم ووليد جاسم وهلكورد ملا محمد وعلاء عبدالزهرة وياسر صفاء وعلي فائز وأحمد ياسين وسعد عبد الأمير ومهدي كامل وسيف سلمان ومهند عبد الرحيم وعلي بهجت وأمجد راضي وحسين كريم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الشكر الكثير والتحية والتقدير للنادي الملكي الراقي قلعت الكؤوس الذي اعاد اللاعب يونس لصفوف العراق بعد ان رفع معدل لياقته واعاد له الثقة في امكانياته لينضم مجددا لمنتخب العراق الذي سيواجه منتخبنا في هذا الشهر، منكم واليكم والسلام عليكم
    كسبان يونس ماده واعادة تأهيل ورفع معدل اللياقه واعادة الحساسيه على الكره ليستخدمها جميعا ضد منتخبنا ، وهو المعروف بكرهه للكرة السعوديه بل لكل ماهو سعودي واسألوا طارق الحماد
    مبروك عودته لمنتخب بلاده والبركه في النادي الملكي الراقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى