الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

قائد الأخضر يكشف سر الفوز على العراق

كشف سعود كريري قائد المنتخب السعودي سر انتصار الفريق بهدفين نظيفين على نظيره العراقي في تصفيات كآس آسيا 2015 بأستراليا.
وقال كريري: “ظهرنا بأداء انضباطي وفني عال داخل الملعب طيلة مجريات اللقاء وكنا الأحق بالانتصار خاصة بعدما قدمنا كل احترامنا وتقديرنا لمنافسنا. الروح القتالية التي ظهر بها لاعبو السعودية هي السر وراء هذا الانتصار وجني النقاط الثلاث المهمة التي تمكنا من إضافتها لرصيدنا بالمجموعة الثالثة وعززنا بها صدارتنا”.
وأضاف “انتصار جميل أسعدنا به أكثر من عشرين مليون سعودي وأضفنا فرحة جديدة تضاف على فرحة عيد الأضحى المبارك الذي نرفع فيه التهاني للأمة الإسلامية بأكملها. لهذا، اكتمل عيدنا بهذا الانتصار ونتمنى حظا أوفر لشقيقنا العربي في هذه المجموعة منتخب العراق”.
كما أكد كريري على أن “هناك انضباط خططي نفذه جميع لاعبي المنتخب السعودي مع الاهتمام بسرعة إنهاء الهجمة حتى نصل لنقاط اللقاء الثلاث. كانت هناك سيطرة ميدانية عراقية في بداية اللقاء وخاصة في منتصف الملعب ولكن تمكنا من العودة لأجواء اللقاء بعد الربع ساعة الأول بعد أن قاربنا بين خطوط ومراكز الفريق وأغلقنا بعض مناطق الثغرات التي كان يستفيد منها منافسنا. استطعنا زيارة مرماه مرتين وأسعدنا جمهور السعودية الذي أود أن أشكره على حضوره للعاصمة الأردنية عمان ومساندتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى