الرياضة العالمية

قائد العراق يعلن اعتزاله كرة القدم احتراماً للجماهير

أعلن قائد منتخب العراق اللاعب يونس محمود عن اعتزاله كرة القدم في نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم احتراما للجماهير بعد تعرض المنتخب العراقي لخسارة من عمان في تصفيات كأس العالم حيث تسببت هذه الخسارة بفقدان العراق حظوظه ببلوغ المونديال بشكل كبير.

وقال يونس محمود في تصريحات خاصة للصحف القطرية :” لم اعتزل بسبب الخسارة الأخيرة من منتخب عمان لأن هذا هو حال كرة القدم فوز وخسارة لكنني اتخذت هذا القرار احتراما للجماهير آلتى أعلم أنه تحب يونس وآنا أشعر بالحرج من هذه الجماهير ولذلك يعتبر قرار الاعتزال هو الأفضل. ”

وتابع يونس محمود حديثة وقال :” حققت الكثير من الإنجازات وآنا فخور بذلك وجاء الوقت أن إفسح المجال لغيري لكى يجد الفرصة وآنا ختمت مسيرة على مستوي الأندية مع نادي كبير وهو السد وحققت بطولة الدوري معه وكنت أتمني أن أترك المنتخب العراقي وهو في وضعية أفضل. ”

وحول إمكانية عودته إلى المنتخب في حال الوصول إلى كأس العالم في البرازيل قال يونس محمد : ” في حال تمكن العراق من تجاوز هذا الدور إلى الدور القادم سأعود ولكن على مستوي الأندية فإن الاعتزال حسم ونادي السد هو آخر نادي العب له. ”

يذكر أن المنتخب العراقي يحتل المركز الخامس في مجموعته في التصفيات برصيد خمس نقاط وتبقت جولتين لنهاية التصفيات وسيلعب العراق مع اليابان في الدوحة ومع استراليا في سيدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى