الأخبار المحلية

قائد النصر : كنت أتمنى العودة للأهلي .. ولكن !

اكد قائد فريق النصر حسين عبدالغني عن أن هناك بعض السباب التي منعت عودته مرة أخرى لنادي الأهلي عقب فترة الاحتراف التي قضاها في نادي نيوشاتل السويسري .

وعلى الرغم من اعتراف اللاعب بحبه وعشقه لناديه القديم إلا أنه رفض في لقائه ببرنامج مشواري الإفصاح عن الأسباب التي منعته من العودة من جديد، مشيرا إلى أنه من المستحيل أن يكشف عن أيِّ تفاصيل أو مشاكلَ مرَّ بها مع ناديه السابق الأهلي.

وقال عبدالغني: “كنت أرغب وبقوة بأن أعود إلى بيتي الأول وعشقي، لكنني لم أجد من يمنحني فرصة تحقيق هذه الرغبة، ولا أعلم حقيقة أسباب المنع، لكنني دائماً أحسِن النيّة.

وأوضح أن لعبه للنصر جاءت عن طريق الصُّدفة عندما واجهت نائب رئيس النادي سابقاً عامر السلهام في أحد المطارات بأوروبا، والذي عرض عليه الفكرة.

وأشار إلى أنه وجد كل دعمٍ وتقدير واحترام في النصر وأن حصوله على إشارة القيادة مع هذا النادي “وسامٌ على صدري سأفتخر به ما حييت”.

وحول توقيع القائد الاتحادي السابق محمد نور للنصر، وأن هناك من قال :بأنّه من المستحيل أن يلتقي عبدالغني ونور في فريقٍ واحدٍ، أشار إلى أنه قال لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي: وقِّعوا مع نور وبدون تردّدٍ ،فهو إن لم يكنْ مفيدا بكل المقاييس لن يضرَّ ،وباختصارٍ علاقتي السابقة مع نور هي علاقة منافَسَةٍ كلُّ واحدٍ منّا في فريقه حتى آخر مباراة جمعت النصر بالاتحاد”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لكثرة مشاكلك وتدخلاتك الغير عقلانية في الملعب .. اعتقد الفترة الأخيرة وبالضبط الموسم الحالي انت اصبحت عاقل شوي .. ولو كنت من أول كذا .. كان ما رماك الطير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى