الأخبار المحلية

قادري غير قلق لصيام لاعبي الخليج عن التهديف

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج أنه غير قلق لصيام لاعبيه عن التسجيل خلال الجولات الثلاث ببطولة الدوري، مشيراً إلى أن ما يحتاجه لاعبو الفريق هو كسر الحاجز المعنوي بتسجيل أولى الأهداف في المسابقة.

وشدد قادري على أن فريقه استعد جيداً خلال المعسكر الداخلي خلال فترة توقف البطولة، وذلك من خلال حل المشاكل التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية وكذلك زيادة جرعة التمارين الهجومية لتحسين جودة اللعب وتنويع الحلول لتسجيل الأهداف .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث قبل لقاء فريقه مع مضيفه هجر في الجولة الرابعة للدوري السعودي/ حيث قال: “أعتقد أن ما أعاق الخليج عن تسجيل الأهداف في الدوري هو العامل المعنوي لحسن الطالع وليس الأمور الفنية بدليل تسجيل الفريق سبعة أهداف في كأس ولي العهد فضلاً عن حصول الفريق على فرص عديدة خلال مباريات الدوري امام فرق الفتح والأهلي والشباب وما نحتاجه هو التوفيق لترجمة الفرص الى الأهداف”.

وحول مدى تأثر فريق الخليج من قرار لجنة الاستئناف بإعادة النقاط الى الفتح قال: “هذا الامر يختص بالجانب الاداري لنادي الخليج ونحن كأجهزة فنية وإدارية ولاعبين للخليج عملنا منصب بالتركيز في الملعب وخوض المباريات من أجل الفوز بصرف النظر عن ما آلت أو ستؤول إليه قضية الاحتجاج”.

وأوضح قادري أن معسكر الشرقية الداخلي والذي استمر لمدة تسعة أيام يعتبر ناجحاً نظراً لاكتمال صفوف الفريق لأول مرة ما عدا المحترف الاردني ابراهيم الزواهرة الذي انتظم في المعسكر لمدة أربعة أيام ثم غادر للمشاركة مع منتخب بلاده وقد تخلل المعسكر خوض مباراتين ودية مع فريقا الصفا والشباب.

أضاف قادري أنه مازال ينتظر تقرير الجهاز الطبي حول وضع ثلاثي الخليج سلمان هزازي ومروان حسين ومحمد الراشد للتأكد عن مدى إمكانية مشاركتهم امام هجر.

وأشاد قادري بفريق هجر مشيرا إلى أنه ظهر بشكل مميز خلال بدايته في الدوري عندما حقق تعادلين مع فريقي النصر والفتح الا انه على ثقة كبيرة بقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى