الإقتصادية

قاعة السلطان تحتضن قرعة كأس العرب

تقرر إجراء مراسم قرعة بطولة كأس العرب 2012 عند الـ 7:30 من مساء بعد غد في قاعة السلطان في فندق إنتركونتيننتال في جدة، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي سعيد جمعان، ومدير البطولة المهندس محمد السراح وممثلي المنتخبات المشاركة.

ووجهت اللجنة المنظمة الدعوة لجميع وسائل الإعلام الرياضية (المرئية والمقروءة والمسموعة والإلكترونية) لحضور القرعة.

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى ثلاث مجموعات بمشاركة 12 منتخباً، هي: السعودية، المغرب، مصر، الكويت، العراق، الإمارات، البحرين، السودان، لبنان، اليمن، ليبيا، وفلسطين.

وتنطلق منافسات البطولة خلال الفترة من 22 حزيران (يونيو) وحتى السادس من تموز (يوليو) المقبلين، وستحتضن جدة مجموعتين، فيما ستحتضن الطائف مجموعة واحدة. وفي جانب آخر، تقيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2012، ورشة عمل للجان العاملة في البطولة، وذلك الأحد المقبل بمشاركة مديري المنتخبات المشاركة ومدربيها وسيتم خلالها استعراض مواد اللائحة والتزامات الجهات المشاركة من الاتحادين العربي والسعودي والشركة الراعية والاتحادات العربية، وسيتم استعراض آلية إجراء القرعة وجدول المباريات والتدريبات اليومية للمنتخبات، بينما سيعقد ظهر الغد اجتماع للجهاز الإشرافي على البطولة في جدة، لمناقشة الاستعدادات كافة بحضور مدير البطولة المهندس محمد السراح ومدير مكتب رعاية الشباب في جدة أحمد روزي ومدير ستاد الأمير عبد الله الفيصل، أحمد الزهراني وممثلي الأجهزة الحكومية ورؤساء لجان البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى