الإقتصاديةالهلال

قبل بني ياس .. وداعية لهاسيك وهوساوي والمحياني

ودع لاعبو فريق الهلال لكرة القدم التشيكي إيفان هاسيك مدرب الفريق وزميلهم أسامة هوساوي المنتقل إلى أندرلخت البلجيكي، وعيسى المحياني المنتقل إلى الأهلي، باحتفالية مصغرة في مقر النادي البارحة، الذي شهد اختتام تدريباته لنزال اليوم أمام ضيفه بني ياس الإماراتي في دور الـ 16 من دوري أبطال آٍسيا.

وتأتي الخطوة الهلالية لتمكين جميع اللاعبين من توديع الثنائي الذي سيرحل عن الفريق بنهاية المباراة، لاسيما أن هناك عددا من اللاعبين لن يتمكنوا من توديعهما حال تأجيله إلى وقت آخر، بسبب عدم انضمامهم للمعسكر الذي انطلق عقب التدريبات.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة أن لينانز النمساوية ستحتضن معسكر الفريق للموسم الجديد، المنتظر أن ينطلق في الـ 29 من الشهر المقبل، أي بعد أربعة أيام من انعقاد الجمعية العمومية التي ستحدد اسم الرئيس للمواسم الأربعة المقبلة.

يُذكر أن الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ستعلن اليوم موقفها النهائي حيال ترشحها لفترة رئاسية جديدة تمتد لأربعة مواسم تبدأ من الموسم المقبل، بعد أن تنتهي فترته الحالية في الـ 25 من الشهر الجاري.

وكانت إدارة النادي قد نفت في أكثر من مرة ربطها بالبقاء من عدمه على نتائج الفريق آسيويا.

 

ميدانيا، اشتملت التدريبات على الجانبين التكتيكي والترفيهي وسط متابعة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي الذي استقبل أعضاء مجلس الجمهور الهلالي، مقدماً لهم شكره الجزيل على ما بذلوه طوال الموسم في كل مباريات الهلال.

من جهة ثانية، توقع ياسر القحطاني مهاجم الهلال المعار للعين الإماراتي، فوز الهلال على بني ياس الإماراتي 3/0، وقال لمتابعيه على التويتر “الفوز للهلال والله أعلم، وهو توقع وأمنية في الوقت نفسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق