الأخبار المحليةالإتحاد

قبل مواجهة نجران : هزازى فى دبى .. وتأكد غياب المولد وزايد وسوزا

غاب عدد من لاعبي الاتحاد البارزين عن مرافقة الفريق اليوم إلى نجران وكان في مقدمة اللاعبين الذين غابوا عن مرافقة الفريق هم نايف هزازي و أسامة المولد و مبروك زايد و البرازيلي دييغو سوزا وجاء غيابهم لأسباب غير معروفة حيث تشير مصادر الجماهير بأن اللاعب نايف هزازي يتواجد منذ يومين في مدينة دبي الإماراتية وبالتالي سيغيب هذا الرباعي عن مشاركة الفريق في لقاء غداً أمام نجران ، هذا وكان اللاعب إبراهيم هزازي في مقدمة اللاعبين الذين غادروا مع الفريق إلى نجران حيث أكد الجهاز الإداري بنادي الاتحاد بأنه غير موقوف عن المباراة كونه لم يتحصل على بطاقة حمراء في لقاء الأهلي الآسيوي مؤخراً في نصف نهائي البطولة الآسيوية ، وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته على ملعب نجران الذي سيحتضن اللقاء بين الفريقين غداً .

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. أهلابكم في نادي الشاورما لسنا مسؤلييين عن أصابعكم شاورما عربي بمبلغ وقدره 20 ريال نظرا لأرتفاع سعر الدجاج والكرتون سعره غالي 200ريال وممنوع الدين وكلمة بعدين( المحل سيعرض قريبا للتقبيل وبسعرمعقول) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

    1. ^^

      الي فوقي قلعه كؤؤس على ايش .؟
      ومسوي خفيف دم شورما , يعمي انت ان مآكلت سليق يجيك شلل رباعي قال شاورما , هههه طحلب

  2. بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه
    بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه
    بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه
    بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه
    بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه
    بلقيس اشغلت قلب الولد لا تلومونه حبيييب المكبعي ماهو بهين رااااااح فيها قيس زمااااانه

  3. ارحب بجماهير السليق والحبحب علي خطوط اولسان الكوريه (بدري عليكم اسيا يالطحالب البحريه اول خذو الدوري ٣٠ سنه مااخذتو الدوري اسيا فقط زعيمها وملك اسيا)) وش رايكم ترجعو دابو مثل عام ٨٦م خخخخخخخخخخخخخخ

  4. خخخخخخخ مو مصدقين فريق السبانخ انهم اتأهلو ههههههه خلو الكيال يطبخلكم سبانخ ياطحالب

  5. قالووووووو نايف فى دبى اكيد يدووووور على بلقليسسسس فى المررررررراقص هههههههههههههه

  6. لكم الشا ورماء ولنا الفوز بطولتين في اسبوع من امام اصحاب الشاورماء هد حدكم ويمكن درجه اولى تنتظركم وما قلتم لي عن القطه التي فرضها ريئس النادي الباشا مهندس مادا صار فيها وهل جمعتم حق سوزا والا لا ادا ما سددتم استحقا قات الاعبين فدرجه اولى في انتظاركم ماهده الحمله على محمد نور ولو تقدرون ماقدم لكم لتاجيل الديونو الاكنتم من اول السنه نزلتم درجه اولي ولكن المثل يقول ان الكريم ادا اكرمته ملكته وان الئيم ادا اكرمته تمرد كنتم من اول نمور ولكن الان قطط على شكل نمر الان بداتم في الاحتراف الجديد زرع المشاكل وعدر البليد مسح السبوره وكمان تريدون تطردون الباشاء مهندس ليه الشاورماء ما اعجبتكم شوفو واحد ثاني يكون بياع(قارواوشمه) ربما تكون العمليه مربحه مساكين غرقانين وباقي يتكلمون في اسيادهم

  7. مشكلة الجماهير الأهلاوية تتسرع بالفرحة وشتم الآخرين كما فعلوا بالموسم الماضي شتموا وقالوا نحن من سيحصد الدوري ،، عصبيه وتهور واستعجال على الفاضي ومن ثم خسارة بالنهائي
    اتمنى الركود والاحترام المتبادل وعدم التعصب
    نتمنى الفوز بالنهائي كجمهور سعودي يريد التشريف ،، فقط

  8. اولا : استغرب من صحيفة الجماهير الموقره اظهار بعض التعليقات التي فيها قذف للاعبين وتعدي على حرمات اللاعب نايف هزازي ، واعتقد من يوجه هذا الحديث لا يعكس الا صوره عن بيئته التي يتمحور حولها .. الرياضه اخلاق والرياضه رساله ، كل التوفيق للاتحاد

  9. مادري ليه الاتحاديين مقهوريين من فوز الاهلي مع اني والله العظيم اتحادي لكن هذي الكوره البقاء للافضل وحتى لو خسر من اولسان يكفي انه وصل للنهائي ولا عزاء للاتحاديين
    ونايف هزازي نهايته قربت مستواه في انحدار من اسواء لاسواء فريقه خارج من بطوله ونفسيات تعبانه وهذا رايح لدبي لاعب يدور للشهره والفلااشات اكثر من حياته وسمعته ومبروك لللاهلي وحظ اوفر للاتحاد

  10. الى نايف هزازي تاكد ان نادي الاتحاد هوا الذي عرف بلقيس عليك
    لو لا نادي الاتحاد ما اصبحت نجم مشهور لذلك اريد ان اقول لك
    انك مدين لنادي الاتحاد ارجو منك الاهتمام لوضعك في النادي ورد الجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى