الأخبار المحليةالشباب

قبل مواجهة هجر .. الإصابات تجتاح الشباب وتبعد الشهيل والرويلى وجيباروف

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته صباح اليوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.، وذلك استعداداَ للقاء هجر مساء غدٍ الخميس في آخر مباريات الدور الأول من دوري زين للمحترفين.

أخضع المدرب”إيمليو فيريرا” اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جازيتهم للقاء. وعقب نهاية التدريبات غادر الفريق إلى الأحساء عن طريق البر.

كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبد الله الشهيل صباح اليوم في أحد المراكز الطبية  عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، وسيخضع اللاعب لبرنامج علاجي مدته (3) أسابيع.

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب سيرفر جيباروف إصابته بتمدد في العضلة الأمامية، فيما كشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب عبد المجيد الرويلي إصابته بتمدد في العضلة الخلفية، وسيخضعان اللاعبان لبرنامج طبي لمدة (10) أيام.

يزور نادي الشباب يوم السبت المقبل وزير الشباب والعمل والتوظيف بجمهورية قيزغيرستان السيد/الياسبيك اليمكولوف، ونائبه، وذلك ضمن زيارتهما للمملكة،  والتي يتخللها زيارة بعض المنشآت الرياضية  والمعالم الحضارية من ضمنها نادي الشباب.

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء تدريبات استرجاعية على ملعب نادي الرياض تحت اشراف مدرب” مارك جيرو سين”، وذلك بعد فراغ اللاعبين من لقاء الأمس أمام الاتفاق، ومنح المدرب اللاعبين راحة ليوم غدٍ الخميس على أن يعادوا التدريبات السبت المقبل.

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الأربعاء تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو”وذلك على ملاعب المونديال استعداداً للقاء الإتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن افتتاحية مباريات الدوري الممتاز.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات لياقية أعقبها بإجراء تقسيمة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين الذين طبقوا عددٍ من الجمل التكتيكية إطمأن من خلالها المدرب على جازيتهم للقاء.

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشباب نظيره بنادي الوحدة عند الساعة السابعة من مساء غدٍ الخميس على صالة رعاية الشباب بالشرائع، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتازة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى