الأخبار المحليةالرياضيةالنصر

قبل نهائي كاس الأبطال : ماجد يطالب النصراويون بالتعاون .. وبرناوي يصدم ماتورانا

زار اللاعب الدولي السابق ماجد عبدالله لاعبي النصر في مقر إقامة الفريق بجدة برفقة عضو الشرف حسام الصالح , واجتمع ماجد باللاعبين بعد وجبة العشاء وتحدث لهم عن أهمية المباراة وقدم لهم عدد من النصائح , حيث طالبهم بالتعاون مع بعضهم البعض داخل أرضية الملعب وبعدها اجتمع مع المدرب الكولومبي ماتورانا .

 

ومن جانب تعرض مدرب النصر الكولومبي ماتورانا لضربه موجعه نظرا لإصابة اللاعب عبده برناوي في مفصل القدم حيث لم يستطيع إكمال الحصة التدريبية وبينت الكشوفات الطبية التي أجراها في مستشفي القوات المسلحة بعدم مقدرته المشاركة في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال التي ستجمعه بالأهلي في جدة يوم الجمعة وقرر الجهاز الفني إشراك عمر هوساوي بديلا عنه.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. ماتقصر يلبو عبدالله انشاء الله نفرح جميع والبطوله تحل كثير من مشاكل النادي وتصفي النفوس وتخلي الاداره تشتغل بكل هدواء ورتياح .الى جميع لاعبي النصر الذين هزموا بطل الدوري رايح جاي باقي عليكم تكملون ابمشوار وتهزمون الوصيف لنرفع الكاس اشتقنا للبطولات والله اشتقنا الى الامام يافارس نجد اليوم مبا،اة للمتاع من نجوم فارس نجد الى الامام يافرسان نجد الى الامام كلها ساعتين ونعلن الاحتفالات في الشوارع والميادين واهم شي في القلوب ياكم واحد اليله بيدعي لكم ويروح الدوام وهو راز نفسه في مكتبه الله ياربي من ترجاك ماخاب تجعل الكاس من نصيب النصر.قولوا امين.

  2. بالتوفيق يارب لنادي النصر العالمي امام نادي الاهلي الملكية وثنينهم ملكيين

    ويارب توفق النصر تحت كل سماء وفوق كل ارض

    والعالمية صعبة قوية

  3. بالتوفيق للاهلي

    الرد الثاني وشلون يلعب الهلال مع الهلال

    نادي القرن مع الملكي وكلهن اللقاب هلاليه

    اتوقع النتيجه اهلاويه 4 صفر

  4. هههه
    ياخي السهلاوي خلاص ما بقي شي في الظفر ..كل ذا خوف من الحوسني ..اليوم بالخمس من الأهلي ..

    ماجد يحكيهم عن تاريخه وذول ويييه كل ذا نسويه ؟؟

  5. يعطيك الف عافية يا ابو عبد الله على هذه الزيارة وتقديم بعض النصائح للاعبين . والله انا اهلاوي منذ في فترتك الذهبية يا ابو عبد الله بس احبك يا ابو عبدالله ( بس ان شا ءالله البطولة اهلاوي )

  6. أخي العقرب الأسود

    هل تتلذذ بسرقة الألقاب ؟!

    الأسطوره : سامي الجابر :ـ شارك 4 مرات في كأس العالم ـ اعتزل الكره واعتزلت السعوديه كأس العالم .
    نادي القرن والملكي : الهلال السعودي المسمى بأمر ملكي من الملك سعود والفائز ببطولات الملوك والفائز ببطولة المؤسس الملك عبد العزيز ـ ونادي القرن بشهادة الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء والفائز بست بطولات آسيوية كأكثر فريق في آسيا بأكملها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى