Ac ميلانالرياضة العالمية

قذيفة مونتاري تعيد ميلان للصدارة مؤقتاً

تخطى ميلان مضيفه كييفو في مباراة صعبة للغاية بهدف دون رد على أرضية ميدان البينتجودي في مدينة فيرونا، وبذلك الفوز يستعيد ميلان الصدارة بشكل مؤقت لحين ما ستسفر عنه قمة الغد التي تجمع يوفنتوس بضيفه لاتسيو في مدينة تورينو.

 

 

انطلق اللقاء وسط معاناة الروسونيرو من كم كبير من الغيابات حيث شارك أبياتي في حراسة المرمى ولعب الظهير الأيمن الشاب ديتشيلي (19 عاماً) بجوار نيستا المخبير والكولمبي المخضرم ماريو يبيس، في حين لعب زامبروتا في خانة الظهير الأيسر، وتواجد في منتصف الملعب كلاً من القائد جاتوزو والعائد بعد غياب طويل وزميله سيدورف ونوتشرينو ومونتاري، وفي المقدمة لعب الثنائي ابراهيموفيتش وروبينهو.

 

أجواء ماطرة طوال فترات المباراة أثرت كثيراً على تحركات اللاعبين وحركة الكرة، تلك الأجواء التي استثمرها مونتاري بتسديد كرة قوية بيسراه سكنت شباك الحارس سورنتينو في الدقيقة (8) لتضع الفريق الأحمر والأسود في المقدمة طوال فترات اللقاء.

 

شوط المباراة الثاني شهد تحامل العديد من لاعبي ميلان على إصاباتهم، فالحارس أبياتي اشتكى من كدمة في أصبع القدم، ونيستا بدا مرهقاً مع زميله يبيس لعدم اكتمال البرنامج اللياقي للأثنين، في حين تعرض إبرا لضربة في القدم غاب بعدها عن أجواء اللقاء، وظهر جاتوزو اكثر اللاعبين تحملاً وصبراً ليحن تم استبداله بإشراك ايمانويلسون مكانه.

 

حقق ميلان بقيادة مدربه آليجيري المطلوب في اللقاء الصعب، وسينتظر ما ستسفر عنه مواجهة يوفي ولاتسيو في لقاء الغد حيث سيدخل اليوفنتوس مدعماً بالأرض والجمهور لاستعادة الصدارة، وقد يعاني لاعبي المدرب كونتي من الضغط فيما لو مر الوقت دون تسجيل أي هدف.

 

ميلان رفع رصيده إلى 67 نقطة في المركز الأول ويليه اليوفنتوس برصيد 65 نقطة في المركز الثاني وبفارق مباراة واحدة ستلعب غداً في تورينو ضد فرقة نسور العاصمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى