الأخبار المحليةالنصرالوطن

قرار يستبدل عواجيز النصر بلاعبي الأولمبي

بدأ مجلس إدارة نادي النصر في التفكير جديا بإصدار قرارات قوية وخطيرة يأتي في مقدمتها، منح الفرصة إلى عدد كبير من لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم لتمثيل الفريق الأول اعتباراً من الموسم المقبل، على أن تصل نسبة مشاركتهم إلى أكثر من 50%.

 
ويعادل هذا القرار، إبعاد أي لاعب من لاعبي الفريق الأول تخطى عمره الـ30عاما ولم يستفد منه النصر، على أن يستثنى من ذلك عدد من اللاعبين المميزين.

 
وتشير المصادر القريبة من البيت النصراوي إلى أن هذا القرار قدمه خبير فني لمجلس الإدارة، حيث نصح صناع القرار في النادي بمنح الفرصة كاملة للاعبين الصغار “تحت 22 عاما”.

 
وقال الخبير الفني “تحتفظ “الوطن” باسمه” لـ”الوطن” إنه قدم قائمة بعدد من اللاعبين الذين يفترض أن يشاركوا كأساسيين في الموسم الجديد، وأن هناك مواهب في الفريقين الأولمبي والشباب سيكون لها شأن كبير في تغيير شكل الفريق الأول ومستقبله حال وجدت الفرصة والاعتناء والاهتمام.

 
من جهتها، بدأت إدارة النادي في رصد اللاعبين الذين تخطوا سن الـ30 عاما ولم يعد لديهم الكثير ليقدموه في الموسم المقبل، ومنهم قائد الفريق حسين عبد الغني وعبد الرحمن القحطاني ومالك معاذ وعبده برناوي وغيرهم من اللاعبين.
وكانت “الوطن” عن طريق مصادرها الخاصة، وقفت على القائمة التي ستغادر كشف الفريق في المرحلة المقبلة، حيث ضمت بجانب عبدالغني ومالك معاذ وعبدالرحمن القحطاني، المدافع سلطان طميحي وعبدالعزيز السعران وحارس المرمى كميل الوباري، إلى جانب الرباعي الأجنبي.

 
وستعقد الإدارة النصراوية اجتماعا حاسما مع أعضاء شرف النادي نهاية الموسم الحالي لوضع النقاط على الحروف فيما يخص تقييم الموسم الحالي وما قدمه الفريق الأول ورسم الطريق لعودته إلى المسار الصحيح.

 
يذكر أن فريق النصر استمر على حاله السابق ولم ينجح في الموسم الحالي في تحقيق أي من الألقاب المطروحة، وتبقت أمامه بطولة محلية واحدة وهي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال كفرصة أخيرة لإنقاذ موسمه، رغم أن الترشيحات تشير إلى عدم منافسته على اللقب، وقوفاً على تأهله المتأخر للبطولة التي تشارك فيها 8 فرق.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياكثر ما يستبدلون والنتيجه السابع في احسن الاحوال بعد عده اهداف باليد والا كان القادسيه لايزال في دوي زين !!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى