الأخبار المحلية

قرعة كأس ولي العهد تريح الهلال وتضع النصر والاتحاد والاهلي والشباب في مواجهات متوقعة

أجريت مساء اليوم قرعة مباريات كأس ولي العهد لهذا الموسم بحضور رئيس الاتحاد السعودي المؤقت ومسؤولي الفرق المشاركة.

وتم عمل القرعة لتجنب الكبار من مواجهة بعضهم في دور الستة عشر ليكون دور الثمانية هو دور المباريات الكبيرة

وجاءت القرعة على النحو التالي

قرعة كأس ولي العهد:
(أ)
– نجران x الهلال
– الفتح x العروبة

(ب)
– الوحدة x الاتفاق
– الفيصلي x هجر

ويقابل الفائز من المجموعة (أ) مع الفائز في المجموعة (ب)

(ج)
– الاهلي x الشعلة
– التعاون x النصر

(د)
– الاتحاد x القادسية
– الشباب x الرائد
يلتقي الفائز في المجموعة (ج) مع الفائز في المجموعة (د)

هذا وتنطلق مباريات كأس ولي العهد بتاريخ 19 ديسمبر 2012

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

    1. رهيييييييييييييييييييب ياشيخ والله صادق مانسينا أيام القرعه يوم يبردون الكور الي جوات الكاس ويختارون زعيقهم فيها وقال أيش قال قرعه يخرب بيت الكور أقسم بالله كرهناها بسبة هالزعيق سنين ورى ينين غش وتدليس وتسببو في دهورة الكورة السعوديه بسبه هازعيق انعدمت الوطنية الي يتشدقون فيها بالكذب والخداع لابوهم لابة فريقهم الخايس وربك يكشفهم يفحطوون يبون العالميه وأن شاء الله مايشمونها بسبة فعايلهم

    2. يادلخ بالعكس مجموعة الهلال أصعب لأنه اذا فاز على نجران بيقابل الفتح والفتح ثاني الدوري
      عموماً بالتوفيق للثلاثه الكبار الهلال والفتح والشباب
      اما نادي الفقر وجمهوره المعاق فكرياً واخلاقياً فكالعاده بيودعون البطوله مبكراً على طريقة (استقبل وودع)
      لأن هذه البطوله لها رجالها وهم بعدين عن هذه الصفه
      خخخخخخخخخخخخخخخخ

    3. تموت الافعى بسمها يا شحاثين

      دم ضروسكم الزعيم يا فقراويه

      ادعس على انوف المتعصبين والحاقدين يازعيم ادعس

  1. اهم شي الفقراويه اوت ــ المحليه صعبه قويه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. كل سنة تجي باردة لصالحكم .. بارده وتزاعقون
      لكم وجه يابني دلال
      قمة الوقاحة ….. وش تحسون به ماتستحون
      جعلها مثل ما خذتوها باردة في القرعه تكون لهب عليكم

    1. الله الله يالنصراوية
      كل سنة نطلعكم منها
      أنتم والاتحاد و الأهلي والشباب
      معليش هذي بطولة الزعيم يعرف مداخلها ومخارجها
      الزعيم بطلها سادس مرة على التوالي ان شاء الله

  2. تبون تعرفون سر فشل الزعايقه خارجيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شوفوا القرعه واعرفوا السبب

  3. نجران هزم الاتحاد والاهلي بنتيجة 2/0
    الفتح متصدر الدوري مع الزعيم

    لو يفوز الهلال بهالمبارتين راح يكون الطريق سالك امامه بدور الاربعه والنهائي
    ماقدامه الا الاتحاد البارح فايز عليه بهدفين
    وابو 3 النصر والشباب
    وابو 4 الاهلي

  4. ايش الحظ هذا يا دلال!!!!!!!!!!!!!!!!
    ياااااااااسااااااااااااااااااااااتر !!!!!!!!!!!!!!!

    المفروض بقية الأندية تنسحب من البطولة إحتجاجا على القرعة ،، إن كان هناك قرعة فعلا!!!

    للدرجة هذي ما عاد فيه حياااااااااااء!

    والله شي مخجل في رياضتنا!!!
    رياضتنا إلى أين تتجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    بالنسبه للقرعه جت منصفه لجميع الفقر لم يعد هناك فريق قوي واخر ضعيف والدليل النتائج الاخيره في الدوري اما بالنسبه للمجموعه التي تضم الهلال والفتح فهي مجموعه حديديه لانه احتما ان يلعب المتصدر في الدوري مع الوصيف وهذا لغة الارقام اما من يتكلم عن التارخ والماضي فعليه الابتعاد عن مجال الرياضه وبالخصوص كرة القدم والا لو لا هذا المنطق لما اصبح الفتح المركز الثاني وتفوق على الشباب والاتحاد والاهلي الا لانه الاقوى وقد تفوق على الزعيم الهلالي الملكي

  6. سلامات وش تحسون فيه قرعه قدامكم صارت ولا ليكون جايبين نظام حواري جدول وقالو العبو وبعدين اذا الهلال

    فاز على النصر والاتحاد والشباب والاهلي بالدوري مثلكم مثل نجران والفيصلي مافيه فرق قدام الهلال

  7. مبروك البطوله يازعيق واضحه قال ايش قال قرعه المصيبيح واضحه خلاص مبروك للزعيق طريق سهل للنهائي

  8. ياشباب خلوكمممممممممم
    اخلاق
    هاذي القرعة حض ونصيب
    وانتم شفتوها مباشرة
    كيف تقولون واسطة ومآمرة

  9. الله يوفق الهلال فوق كل ارض وتحت كا سماء اتمنى ان يرتقي صغار العقول عن الكلام الذي يحاسبون عليه عند الله

  10. ياليل الزعيييييييييق ملينا هالكوووره خلالالاص عطوهم البطوله وش مسوين هالمرة مبردين الورق الي جوات الكاس هههههههه ولا وش الحركه عشان تخلون الزعيق لحاله أتوقع حاطين نيفيا على الورق الي فيه فريق الدلال عشان يميزونه في الملمس

  11. من يوم شفت المصيبيح وأنا غاسل يدي من القرعة ، أجل الكبار النصر والإتحاد والشباب والأهلي في مجموعة ، والهلال لوحده .
    فعلاً معظم بطولات الهلال مفروشة له بالورود ولا ننسى سيئو الذكر الحكام .
    تحياتي

  12. سحان اللة
    الاربع البطولات السابقة كانت سهلة لان كن نقابل النصر والاهلي والاتحاد السنة هذة اتوقعها بتكون صعبة نوعا” ما
    البطولة السابقة الهلال اخرج الاتحاد بهدفين و النصر بالاربعة والاتفاق في النهائي بالمدرب الوطني سامي الجابر
    البطولة 54 الرسمية ان شاء اللة

  13. الهلال فرعه مريحه وحكام معه الهلال ماهو 11 لاعب بالملعب بل كوكبه من النجوم من حكام و؟؟؟؟؟؟؟و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والى آخره

  14. ياناس هل سمعتم عن الكرات الثلجيه للقرعه اللي مو مصدق يراقب قرعة الهلال للخمس سنوات الماضيه واذا تبي تتاكد لاحظ العام احتجاج الجاسر في قرعة كاس اسيا والحركة التي وصفها بالمشبوهه
    المهم هل يسمح لمندوبي الانديه بوضع ايديهم على الكرات قبل سحب القرعه
    ام يستمر الدعم لنادي الدلال المهم ياشباب تذكروا كلام الرمز رحمة الله عليه
    قال عطوا الهلال كاس وبقية الاندية نتنافس على كاس اخرى
    ياناس في كل مباراة بلنتي الي متى لا ولم يحسب ضده
    ضربة جزاء من سنوات طويله

  15. هههههههههههههههههه

    سبحان الله كل سنه الهلال كذا لحاله وجميع مبارياته في ملعبه ههههههههههه

    واضح انها قرعه هههههههههه

    وتقولون ليه الهلال ياخذها ههههه من اول مباراه الى النهائي كلها بالرياض هههههههه

  16. من يوم ماعرفنا مسابقات خروج المغلوب وهي تريح الهلال .. وهذا اصبح شي معروف خلاص .
    كل سنه نفس الموال يخرج من الاسيويه ويبدئو في تدليله وتطييب خاطره ويفرشو له الطريق ورود

  17. يا الفقرويه بسو يدكم بي المقلوب مريح تقبلو الهلال وله نسينا خمسه مرات متتاليه علي يد الزعيم بره

  18. للمتخلفين عقلين ويقولو وسطه ترا الفتح هو المنفس الوحيد للهلال في الدوري والفيز علي الهلال الوحيد في الدوري يحطو معا الهلال لو اشغل وسطه كان حطو النصر بدل الفتح معا الهلال عشان تسير لسدس مره يكسر رسكم ومكلكم 3 في الدوري ولي عشر مره علي التولي هههه او يحطو ابو اربع الطحالب

  19. تعود الهلال في الخمس سنوات الاخيرةعلى شوت النصر خارج المسابقه بهزيمته بنتائج كبيره بالاربعة والخمسة ولهذا فقد فرح جمهور الفقر بهذه القرعة التي تنجيهم من مو اجهة زعميهم خاصة وان الحكام سيخدمونهم كالعادة كما حصل في كاس الملك العام الماضي اما م الفتح ليصلوا للنهائي بجهود الحكام فيعيدهم الاهلي بباربعة اهداف لحجمهم الحقيقي في مبارة مضحكة كانت من جانب من جانب واحد

  20. على نياتكم ترزقون يالزعماء .. قرعة موفقة مع أن الهلال مو فارقة معاه
    لأن ما شاء الله معود الاتحاد والنصر على الخمسة والاهلي على الاربعة
    يعني احمدو ربكم ما كان الهلال في الجهة المقابلة من القرعةة
    كما اتوقع خروج النصر على يد التعاون بنتيجة اربعة واحد

  21. مبروك البطوله لزعيم كره القدم مقدما

    وينك يالمصيبيح اشتقنا لك ياخي يقولون زعلان من الذات العام بس غريبه ما قدر يمنعك من اجراء القرعه

    الذوات انواع ايههههههه ويضحكون علي الانديه الاخري ليش ابتعدت عن البطولات

  22. هههههههههههههههههه

    قسسم بالله يا بعض الجماهير صار همه آلآول بآلدنيآ هو آلهلآل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يآ ثور آنت ويآهـ لآيكون آلقرعه جآبوآ عبدآلرحمن بن مسآعد وقآم يختآر ويوزع على كيفه ههههههههههه

    آلمشكله كل آلفرق آللي يهآيطون هم آلمرقوعين بعنف هههههههههههه اتحاد نصر اهلي شباب

    والله تو آدري آن آلهلآل له هيبه ههههههههه

    كم آنت كبير يآلملكي

  23. غريبه بعضهم يقول قرعه

    قرعه فيها غش

    تعرف الكراث الثلجيه والناعمه والخشنه والحاره والمكتوب عليها

  24. الله يوفق الاهلي والهلال والاتحاد والشباب والنصر وبقيه الانديه ويرجع لنا المنتخب اللي عرفناه مالت عليكم ناس غريبه

  25. ممكن سؤال .. هل يمكن لمنوبي الأندية بلمس الكرات قبل بدء القرعة .. ومن أحضر المشاركين في سحب الكور؟
    هل يستطيع المصيببيح الإجابة .. ؟ ولماذا المصيبيح بالذات؟

  26. يا فقراوية ماسمعتوا بالمثل اللي يقول الميدان يا حميدان ورونا شطارتكم في الملعب
    واذا على القرعه شدوا حيلكم وقابلونا على نهائي خلنا نعطيكم رباعيه وخماسيه
    حظكم نار ماطحتوه مع الهلال استغلوها وخلنا نتقابل على النهائي يا فقراوي

  27. بغض النظر عن القرعه الي دايم ماتكون العنز الرفلا محظظه فيها
    نصيحه لكل الجمهور الرياضي مقاطعة المدرجات لأن بيئة المدرجات معفنه ياناس لا أكل ولا شرب ولا دورات مياه ولا مقاعد نظيفه لاااا عاد الي ادها و أمر اذا جمهور النصر حضر لا فريق يطرب ولا مكان يحسسك أنك انسان
    ترا بلدنا اغنى بلد في العالم حرام ياناس تجلسون في أماكن مايجلس فيها الغنم اجلسو في بيوتكم واقهروهم خلوا مدرجاتهم فاضيه لا بارك الله في هالملاعب الي احسنها اردا من اسوئها في قطر والإمارات يمدحون الملاحق في هالظروف ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق