الأخبار المحليةالإتحاد

قزاز : رغبة الشربينى وراء إنضمامه للعميد .. الشربينى : أتمنى تحقيق الأسيوية مع الاتحاد

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس محمد حامد فايز ورئيس مجموعة مستقبل الاتحاد لؤي قزاز عقد المركز الإعلامي مؤتمرا صحفيا للاعب الفريق الكروي الأول انس الشربيني بمناسبة انضمامه للفريق وأدار المؤتمر عضو مجلس الإدارة المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة شادي زاهد.

في بداية المؤتمر تحدث رئيس مجلس إدارة النادي الذي رحب باللاعب وتمنى له التوفيق مع زملائه في تحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية مشيرا بأن الشربيني مرتبط مع النادي بعقد لمدة موسمين مع أفضلية نادي الاتحاد في تجديد عقده.

وأبدى رئيس النادي تكلفه بضم اللاعب إلى مركز التبادل الثقافي الذي يعد أحد أعضائه المؤسسين من أجل أن يتعلم اللغة العربية التي وضعها اللاعب كشرط غير ملزم على نادي الاتحاد لرغبته في تعلم لغته الأم.

من جانبه أكد رئيس مجموعة المستقبل لؤي قزاز بأن رغبة اللاعب انس الشربيني في القدوم إلى المملكة والاحتراف في صفوف فريق الاتحاد من أهم العوامل التي ساهمت في نجاح المفاوضات وأوضح سوف يتم تسجيله في كشوفات الفريق كلاعب آسيوي لأصوله الفلسطينية وأشار قزاز إلى أن اللاعب يعتبر من أفضل اللاعبين في الدوري الكرواتي بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في كرواتيا أربع مرات أخرها في العام الماضي وأضاف بأنه يجيد اللعب بالقدمين وفي مركزي الجناحين الأيمن ولأيسر.

ثم تحدث اللاعب أنس الشربيني والذي تولى والده الترجمة له من الكرواتية إلى العربية وأكد بأنه حصل على معلومات كاملة عن فريق الاتحاد أحد أكبر الأندية الآسيوية وتاريخه الحافل بالإنجازات على المستوى القاري والمحلي وجماهيره العاشقة والتي شكرها على الاستقبال الحار الذي وجده منها متمنيا أن يساهم مع زملائه في تحقيق بطولة دوري ابطال آسيا.

من ناحية أخرى شكل مجلس إدارة النادي لجنة برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عادل رشيد جمجوم وعضوية عضوي المجلس الأستاذ شادي زاهد والشريف فيصل بن فتن للوقوف على وضع متحف النادي التاريخي حيث قامت اللجنة مساء اليوم بزيارة لمقر المتحف وسجلت كافة ملاحظاتها ومرئياتها تمهيدا للرفع به لمجلس الإدارة لدراستها.

من جانبه أكد نائب رئيس الأستاذ عادل رشيد جمجوم بان إنشاء المتحف يعد من الخطوات الرائد التي أقدم عليها نادي الاتحاد لتوثيق تاريخه ونحن نرى في مجلس الإدارة من أنه من الواجب علينا أن نقوم بتطويره وتحديثه بما يتماشى مع الإنجازات التي تحققت بعد انشائه ولتوفير كافة الجوانب التي تؤمن المقتنيات التاريخية الثمينة التي بداخله وتجعله جاهزا لاستقبال الجماهير التي ترغب في الاطلاع على تاريخ ناديها.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نمر جديد ينظم لكتيبة النمور بالتوفييييييييييييييق …
    والله الاتي غير هذا الموسم لنا موعد مع الابداااااااع قريبااااااا

  2. يا شربيني تريد تحقيق بطولة دوري آسسسسسسسسيافقط
    مع العميد؟؟؟ ايش التصريح هذا؟ قول ياأخي اريد
    ان احقق بطولة آسسسسيا ودوري زين وكأس ولي العهد
    وكأس الملك المفدا مع العميد خوش تصريح!يا هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى