الأخبارالأخبار المحليةالإتحادالنصر

قطار النصر يدهس الاتحاد في درة الملاعب واللقب على بعد نقطة واحدة

واصل النصر مسيرته المظفرة نحو التتتويج بلقب دوري جميل هذا الموسم وكان ضحيته اليوم فريق الاتحاد في درة الملاعب , حيث حقق النصر فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده من النقاط إلى 63 نقطة ويبقى متربعاً على صدارة البطولة ويتوقف رصيد الاتحاد عند 29 نقطة في المركز السادس .

لأنه يعرف طريقه وهدفه الأساسي وهو التتويج بلقب الدوري أبى نادي النصر و نجومه أن يمنحوا الاتحاد فرصة لعرقلة مسيرته الكبيرة في لحظات الحسم ودخل العالمي اللقاء بعزيمة و إصرار منذ الوهلة الأولى وكان الهدف هو تسجيل هدف مبكر من أجل إرباك حسابات العميد ومدربه القروني .

في بداية الشوط الأول حاول مختار فلاته اختراق دفاع النصر بسرعته و انطلاقاته المعروفة ولكن دفاع العالمي بدا متماسكاً و قوياً وحرمه من الوصول إلى مرمى العنزي .

امتلك النصر و نجومه زمام المباراة و تألق الثلاثي نور و غالب و الشهري ونجحوا في السيطرة على وسط الملعب وشن لاعبوه شايع شراحيلي و حسين عبدالغني عدة انطلاقات من الطرف الأيمن و الأيسر كانت في منتهى الخطورة على دفاع العميد .

يبدو أن البرازيلي التون أراد أن يتألق في لقاء لن تنساه جماهير العالمي ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية , في الدقيقة 23 استلم كرة عوض خميس داخل منطقة الجزاء وسددها بيسراه قوية تسكن شباك الاتحاد وتعلن تقدم النصر بالهدف الأول .

في الدقيقة 31 يستغل البرازيلي تمريرة يحيى الشهري ويفشل تكروتي حارس الاتحاد في التعامل مع الكرة وتسكن شباكه .

في الدقيقة 48 يحول عرضية حسين عبدالغني إلى داخل شباك الاتحاد محرزاً الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتفوق نصراوي كبير .

الشوط الثاني :-

دخل لاعبو الاتحاد الشوط الثاني برغبة واضحة في العودة إلى اللقاء ومحاولة تقليص الفارق ونجح مختار فلاته في تسجيل الهدف الأول للاتحاد من ضربة جزاء في الدقيقة 49 .

هبط أداء النصر قليللاً وهو ما أعطى فريق الاتحاد فرصة للاستحواذ على وسط الملعب وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى العنزي الذي تصدى لكرات خطيرة وكذلك تدخل الدفاع النصراوي قبل أن ينجح لاعبو العميد في تسجيل الهدف الثاني .

استعاد النصر خطورته في النصف الثاني من الشوط الثاني وشن لاعبوه هجمات مرتدة سريعة وخطيرة على دفاع الاتحاد ولكن عابها اللمسة الأخيرة وكذلك يقظة دفاع العميد .

شهدت الدقائق الأخيرة تبادل للسيطرة بين النصر و الاتحاد دون خطورة حقيقية على المرميين ليطلق الحكم التشيكي صافرته معلناً فوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. من عنوانك يدل انك انسان وااااااطي ومنحط ولا تمثل جمهور العالمي
    الاصفرين المونديالي والعالمي
    مبروك للعالمي وهاردلك للمونديالي

  2. قالوا وقالوا وقالوا …. إلخ
    قالوا نور يطير إلى الإتحاد
    قالوا الراهب ينتقل للأهلي
    قالوا كارينيو يرفض التجديد للعالمي
    قالوا الإدارة مديونة
    قالوا كحيلان يترك الرئاسة نهاية الموسم
    قالوا وقالوا وقالوا …. إلخ
    ونسوا إن قطار العالمي داعس يعني اللي يحط رأسه برأس العالمي خسران ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق