الأخبار المحليةالأهلي

قلعة الكوؤس يداوي الجراح في الاسيوية ويكتسح النصر بثلاثيه ساحقه

نجح نادي الأهلي في مداواة جراحه حقق  الفوز أمام ضيفه النصر الإماراتي 3-1 اليوم الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول من دوري أبطال آسيا 2012.

وتقدم النصر في الشوط الأول بهدف امارا ديانيه (33) قبل أن يرد الأهلي بثلاثة خلال الشوط الثاني عن طريق عبد الرحيم الجيزاوي (55) وفيكتور سيموس (66) وكامل الموسى (73).

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين قبل أسبوعين انتهت بفوز الأهلي 2-1 على ستاد آل مكتوم في دبي.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز لخويا القطري على ضيفه سيباهان الإيراني 1-0 على ستاد السد في الدوحة.

وبهذه النتائج خطف الأهلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات بفارق الأهداف أمام سيباهان، مقابل 6 نقاط للخويا و3 للنصر.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 1 مايو/أيار حيث يلتقي الأهلي مع لخويا في جدة، والنصر مع سيباهان في دبي.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، والذي تقام منافساته من مباراة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كوره سعوديه اكثر من رائعه لراقي وصاحب الاهداف الجميلهوالمفروض ان لجنة التحكيم تمنع لبس الخواتم للاعبين منغا من التشكيك في لبسها ووضع اللزق عليها كما انها المفروض تصدر معاقبه على ضرب الكوع والتهور بمعاقبه شديده لان ضعفا ءالنفوس الان اصبحو مستغلين الخشونه المفرطه لتعطيل كبار النجوم من الانديه وهده العاده السيئه وتحرم الانديه للمبارات الحارجيه وايضا تسيء الى رفع مستوى المنتخب وتركنا احتراف الكوره واصبح احترافنا في تكسير اللاعبين ويجب معالجة هدا الامر بجديه حتى تصبح الكوره السعوديه في رونقها الباهر

  2. الحمد لله ويكفي ان الكل الان يطري على الاهلي وجمهورة العاشق لدرجه ان عمان الان تتابع الاهلي مثل منتخبها الى الامام يااهلي المجد

  3. بدأت الاندية تلعب بخطط دفاعية وتتكتل امام مرماها كما حصل في هذه المباراة ومباراة الاتحاد وحتى الشباب المسمى بطل الدوري كان يدافع بتسعة لاعبين امام الاهلي. الحل كما بدا في مباراة الشباب هو وجود لاعب كالجيزاوي الذي تلاعب وحده بالطقم الشبابي كله فهذا اللاعب يجب المحافظة عليه فهو الوسيلة لفك التكتلات الدفاعية بفضل مهاراته العالية جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق