الأهليالمدينةالهلال

قمة السحاب المثيرة طارت بها ساحقات الهلال الخطيرة

توج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ابراهيم القصير وبحضور أعضاء الاتحاد، الطائرة الهلالية بلقب بطولة الدوري الممتاز وذلك في يومها الأخير والذي جاء على حساب فريق الأهلي وبنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط، وهو اللقب الثالث عشر للفريق الهلالي في هذه البطولة مقابل 19 لقب للاهلي بجانب ان هذا الفوز هو الثاني على التوالي للهلال على منافسه الأهلي في دلالة على سيطرة الهلال على اجواء هذه اللعبة في أعوامها الأخيرة.
وكانت بداية اللقاء قد شهدت جس نبض من قبل مدربي الفريقين والذي دخله الهلال بتشكيلة مكونة من صانع الالعاب ثامر الدوسري والضاربين احمد البخيت ونواف البخيت ومسفر البيشي ومحمد بكر وياسر المكاوني بجانب اللاعب الليبرو ابراهيم الحربي. اما الاهلي فقد لعب له في بداية الشوط علي الوادعي وماجد الجهني واسعد عزوز وصانع الالعاب فارس العمري وابراهيم المجرشي واحمد المعبدي والليبرو ايمن الغامدي. وشهدت البداية في الشوطين الاول والثاني سيطرة هلالية وتفوق ملحوظ فاز من خلاله بشوطين متتاليين (25 – 21) و(25 – 17). واعتمد اداء الهلال على اللعب السريع من لاعبي مركز ثلاثة بالإضافة الى اللعب المفتوح من لاعبي الأطراف بقيادة البخيت اخوان وقوة الارسالات التي أزعجت الدفاعات الاهلاوية. في المقابل لم يستطع لاعبو الاهلي تكوين جمل تكتيكية على الشبكة لعدم وصول الكرة الاولى والتي عانى منها الاهلاوين كثيرا. وحاول الأهلاويون كثيرا بقيادة مدربهم احمد مصطفى الا ان الخبرة الهلالية تمكنت من حسم المباراة بأقل مجهود وبمختلف المهارات وبلعب جماعي. وكان الشوط الثالث من اللقاء قد حققه الاهلي بنتيجة (25 – 17) بينما كان الشوط الرابع من اجمل وأقوى أشواط اللقاء بين الفريقين منذ عدة اعوام والذي انتهى لمصلحة الهلال (40 – 38).
التتويج
عقب نهاية اللقاء قام رئيس واعضاء اتحاد الطائرة بتتويج شباب الاتحاد بدرع دوري الممتاز وحصل الهداية والهلال على المركزين الثاني والثالث. ثم توج فريق الابتسام بلقب ثالث الدوري وحصل الاهلي على الوصافة بينما تم تسليم درع الدوري لقائد فريق الهلال وسط حضور جماهيري كبير ساند الفريقين وحضر منذ وقت مبكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى