الأهليالشبابالوطن

قمة الشباب والأهلي دون إيقافات

ستكون قمة دوري زين للمحترفين بين فريقي الأهلي والشباب السبت المقبل في الجولة الأخيرة من المسابقة، كاملة الدسم دون إيقافات، فيما ستبدأ إجازة نهاية دوري زين لـ13 لاعباً بسبب البطاقات الملونة، وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي.
وفي المقابل هناك 11 لاعباً تحت تهديد الإيقاف عن المباراة الأخيرة في الدوري بين الرائد والاتفاق والمؤجلة من الجولة الـ23 في حال حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في الجولة المقبلة.
وتضم قائمة الموقوفين عن الجولة الأخيرة كلا من: فهد عداوي وأداريو جريرتك وباسل الفهد وليون بينكو (الفيصلي) ويغيبون عن لقاء فريقهم أمام الفتح لحصولهم على ثلاث بطاقات صفراء.
كما سيغيب لاعبا الاتحاد محمد أبو سبعان ومشعل السعيد عن مباراة هجر لحصولهما على ثلاث بطاقات صفراء وزميلهما رضا تكر للإيقاف، ومن هجر سيغيب سعد اليامي وحازم جودت، ومن الأنصار فهد الجهني ويغيب عن لقاء فريقه أمام نجران، كما يغيب لاعب الاتفاق سلطان البرقان عن لقاء فريقه أمام الهلال، ولاعب القادسية ماجد عسيري عن لقاء فريقه أمام النصر، وماجد الجعفري من نجران عن لقاء فريقه أمام الأنصار لحصول كل منهم على ثلاث بطاقات صفراوات.
وتضم قائمة المهددين بالإيقاف عن المباراة المؤجلة بين الرائد والاتفاق، كلا من محمد الخوجلي وإبراهيم شراحيلي وأحمد الخير وديبا إيلونجا وعصام الراقي ووليد الجيزاني وأحمد مناور من الرائد، أحمد عكاش وفايز السبيعي وصالح بشير وحمد الحمد من الاتفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى