الأخبارالأخبار المحليةالشبابالنصر

قمة ملتهبة بين النصر والشباب في دوري جميل

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، اليوم السبت، لقاء قوي بين فريقي النصر والشباب ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري جميل للمحترفين.
يسعى نادي النصر من خلال اللقاء إلى انتزاع النقاط الثلاثة للحفاظ على قمة المسابقة، حيث أنه يتصدر المسابقة حاليا برصيد 27 نقطة، بينما يحاول الشباب انتزاع الفوز للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة، خاصة وأنه يمتلك في رصيده 21 نقطة في المركز الثالث.
ويخوض النصر المباراة دون اثنين من أبرز لاعبيه هما البحريني محمد حسين ، وإبراهيم غالب لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة، كما يغيب عن المباراة أيضا البرازيلي باستوس لوجود خلافات بينه وبين مسؤولي النادي.
ويعتمد الأورغوياني دانييل كارينيو المدير الفني للنصر بصفة أساسية على اللاعبين، حسين عبد الغني، وخالد الغامدي، ومحمد عيد، وعمر هوساوي ، وإبراهيم غالب، وشايع شراحيلي، ومحمد نور، ويحيى الشهري، والبرازيلي باستوس، ومحمد السهلاوي.
يأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه الشباب اللقاء في غياب المهاجم نايف هزازي لإجرائه عملية رباط صليبي وستكون الخيارات أمام البلجيكي إيمليو فيريرا محدودة للغاية لاختيار البديل، والوحيد المرشح لهذا المركز مهند عسيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق