المقالاتمقالات الزوار

قوة الاتحاد كل يوم في ازدياد !!

هكذا كان يردد الرائع صالح القرني اهازيجه وهذه الاهزوجه بالذات كانت في محلها ياصالح وخير دليل على ذالك الانتفاظه الاخيره للنمر الاتحادي بعد ان كان الجميع يتوقع ان الاتحاد قد مات!!

وكأنهم لايعرفون الثمانيني هذا النادي العريق عميد الوطن الذي يعد احد ابرز الانديه الداعمه للمنتخب السعودي بكل فئاته فحينما غادر جميل والخليوي وبصاص وخليفه وغيرهم من النجوم الذهبيه التي خدمت المنتخب وناديها ظن الجميع ان الاتحاد قد انتهى الى الابد!

ليظهر القوه العاشره نور النمور وزملاءه اللاعبين ويقودون العميد الى ابعد مما حققه من سبقوهم فهم من اوصل العميد الى العالميه وبمجهود واضح للعيان وليس عن طريق الترشيح المكتبي !!

وحينما لم يعد جيل نور قادر على الذهاب بعميدهم بعيداً اتى الفائز محمد ابن الفايز واحدث نقله نوعيه في الاتحاد واصدر قرارات قال عنها اغلب المتابعين الرياضين انها الجنون بعينه فمن يبعد نور والمنتشري وزايد ورضا والسعيد دفعه واحده !!

الا ان محمد الفايز رجل مُلم بتاريخ العميد ويعرف ان ناديه منجم للنجوم ومن انجب نور سينجب احد عشر نوراً غيره وراهن على جيل فهد المولد وقاسم والغامدي وغيرهم بالإضافه الى عناصر الخبره ممثله في اسامه المولد المدافع الصلب والخلوق والفنان سعود كريري والصقر هزازي والفيلسوف الفريدي ليشكل فريقاً لا يُقهر!!

وها هو العميد يصل الى نهائي كأس الملك ليلاقي شقيقه نادي الشباب في لقاء الكبار والكبار فقط !!

كل من شاهد قرارات الفايز قال ان العميد يحتاج الى سنوات طويله ليعود للمنافسه ولكنه العميد ابى الى ان يكون حاضراً الى جانب الشباب والهلال ليعود ثالثاً للكبار !!

نهائي مُثير جداً يجمع الشباب والاتحاد ومُثير فنياً فقط بعيداً عن التعصب والظغط النفسي والتكهن بالفائز امر غاية الصعوبه واتمنى ان نستمتع بلقاء يليق بحجم الكره السعوديه كما عودنا الفريقين !!

رساله للقناه الرياضيه المشاهد امانه في اعناقكم كونو على قدر المسؤليه ليستمتع الجميع !!

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. نهائي مُثير جداً يجمع الشباب والاتحاد ومُثير فنياً فقط بعيداً عن التعصب والظغط النفسي والتكهن بالفائز امر غاية الصعوبه واتمنى ان نستمتع بلقاء يليق بحجم الكره السعوديه كما عودنا الفريقين !!

    رساله للقناه الرياضيه المشاهد امانه في اعناقكم كونو على قدر المسؤليه ليستمتع الجميع !!

    شكراً للكاتب على كلّ حرف سطّره قلمه هنا . .

    وبالذّات نهاية المقال عفواً ( زبدة المقال ) ( عصارة المقال ) ويالها من عصارة شهيّة ولذيذة جدّاً على شفاه قارئها . .

    والله كتبت تعليقي ولم أقرأ أسم الكاتب . .

    شكراً جزيلاً للقائمين على هذه الصحيفة المحترمة . .

  2. كم أنت قاسي يالعميد لقد
    أنت بشبابك الرجال اعدت هيبة الكرة للعميد والكأس للغربية
    وطردت الليث من اسيا ورجعته الى صلبوخ ليصطادوا جرابيع مع بلطانهم وطرباله النوفل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى