الأخبار المحليةالأهليالإتحاد

كأس الاتحاد السعودي للناشئين : الأهلى يهزم الاتحاد بهدف نظيف

تصدر فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين لائحة ترتيب فرق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد السعودي للناشئين لأندية الدرجة الممتازة بعد أن تفوق على نظيره الاتحاد بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الخميس) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر نادي الاتحاد, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من ذات المسابقة.

سجل هدف الأهلي عن طريق اللاعب حسين العسيف عند الدقيقة 64 من عمر اللقاء, وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط وتصدر فرق بعد أن لعب أربع لقاءات فاز في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء, في حين تجمد الاتحاد عند رصيده السابق والبالغ سبع نقاط وبقي في المرتبة الثانية بعد أن  فاز في لقاءين وتعادل في لقاء وخسر مثله.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من أيمن الحسيني ومحمد هزازي ومهند السلمي وعبد الله باسندوه ويوسف الحربي وحسين الزبيدي وسعود الهذلي ومحمد جعفر وعبد الرحمن فتيني وعماد الخيبري وحسين العسيف.
في الوقت الذي لعب فيه الاتحاد بتشكيلة مكونة من أنس القرني وسعود عثمان وأديب غالب وإبراهيم يحي ومازن الجهني ومحمد عبد اللطيف وواصل المعلم ومحمد ريمان وعبد الله الصامطي وأحمد العيدروس وإبراهيم الشهري.

وتابع اللقاء محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي في مركز الأمير عبد الله الفيصل بالنادي الأهلي والدكتور أحمد الشافعي مدير المركز والصغير زويته مدير أكاديمية النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ناشئي الاهلي أكثر موهبه .
    الملفت للنظر أننا رأينا نفس حركة القفز على أقدام المهاجمين تتكرر آخر المباراة من مدافعي الفريق الاتحادي ؟؟
    هل هي ثقافه يتعلمونها مدافعي الاتحاد منذ الصغر ؟؟
    رأيناها تتكرر اليوم من ناشئي الاتحاد كما رأيناها كثيرا في جميع الدرجات وصولا بالفريق الاول طبعا ولا يهون تكر والعسيري وبطل هذا الموسم أسامه المولد ؟
    السؤال الذي يطرح نفسه متى توقف لجنة الانضباط هذا العنف أمام عجز الحكام الخائفين من الصحافه ؟؟ عند كسر رجل أحد اللاعبين ؟؟

  2. وش رائك تحكم انت وجهك ماشفت لاعبكم كيف نط على لعب ارجل الاعب في المباراة السابقة والكل قال المفروض كرت احم وهوة اخذ اصفر ونسيت البكاي حسينوا ونايف القاضي ووليد عبدربة ومن زمن اوي
    صمدوا لا تنسي وتعيب بالناس والعيب فيكم لا وفرحانين بالفوز هذا بطولتكم تفوزا على الاتحاد وشوف الصورة
    تقول سجل هدف في كاس الاعب يبي ينفقع من الفرحة هههههههههههههههههههههههه

    1. ردي عليك فقط هو الرجوع الى تصريح مدني رحيمي المتلفز ( كنا نحرض لاعبي الدفاع على اللعب على ركب المهاجمين كي يخافوا ولا يستطيعوا التركيز على اللعب ) هذا تفكير الدكتور فيكم كيف المشجع العادي ؟؟؟
      يوجد مدافع خشن .. ولكن أن يتخذ نادي اللعب العنيف كثقافه !!!!
      هذا لم يحدث في أي نادي سابق في أي مكان ؟؟
      تابعوا لعب فرق الاتحاد بدأ من فريق الناشئين خاصه عندما يكون الفريق مهزوما وعاجز عن التعديل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى