مقالات الكتاب

كأس الملك بين الهلال والنصر

رغم تواضع مستواهما في الفترة الحالية – من وجهة نظري – إلا أنني أتوقع ان يلعب الهلال والنصر على نهائي كأس الملك، (أو هذا ما أتمناه) لنشاهد نهائيا ممتعا بعد أن يمسي طرفاه فريقين متنافسين كالهلال والنصر، وحينما أصف مستواهما بالتواضع أشير إلى أن الهلال انحدر فنيا بشكل كبير هذا الموسم، وبات يفوز (بالعافية)، وبسبب هذا التواضع فقد المنافسة على بطولة الدوري قبل النهاية بعد أن كان صديقا لها، كما أن مشاركته آسيوياً في الموسم القادم هي حتى الآن (انتظار)، ولن يشارك إلا إن فاز بكأس الملك أو فاز بها الأهلي، وإجمالا فإن الهلال، إضافة إلى أن خروجه مبكرا من المسابقة الآسيوية أمر وارد جدا بسبب سوء نتائجه منذ البداية، وسبب ترشيحي له ليلعب على النهائي رغم صعوبة الخطوة القادمة لأن لاعبيه سيرتدون عباءة الجدية أمام الأهلي كعادتهم عندما يقابلون الأقوياء، وسيفوزون.

أما النصر الذي ظل متواضعا فقد فاجأنا بمستواه أمام الشباب، وعلى كتفيه صعد إلى دور الأربعة، ليست المفاجأة في تقديمه مستوى جيدا في المباراتين، بل لكونه أحرج وأخرج بطل الدوري في وقت كانت الأغلبية ترى أنه سيكون لقمة سهلة البلع للشباب، مباراته في المرحلة التالية ستكون سهلة، وبالتالي سيلعب على النهائي، وقد يفوز على الهلال الذي حينها سيكون قد عاد لاعبوه إلى غرورهم!!

 

بقايا…

* من الظلم أن تقضي فئة من اللاعبين عاما كاملا بلا إجازة!

*إلى متى يصبر الهلال على المدافع ماجد المرشدي؟!

*هلال (دول) غير ممتع، لكنه يمشّي الحال، أما هلال (هاسيك) فغير ممتع، وغير واقعي، ويمشي بالحظ!

*هل اشترط نادي اندرلخت على هوساوي ألا يشارك الهلال بقية الموسم خشية الاصابة؟!

*ظل كرسي رئيس أعضاء الشرف بالرائد فارغا بضع سنوات، وبعد أن تم شغره برجل كفؤ هو ناصر الجفن لم يمض سوى فترة قصيرة فاستقال، ولحقه رئيس المكتب التنفيذي عبدالعزيز التويجري، لا تتعجبوا من الاستقالتين.

*بيع عقد يحيى المسلم على الهلال هل هو قرار الجمهور، أم قرار الرئيس؟!

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عزيزي الكاتب
    في مقابلتك مع القناة السعوديه قبيل مبارات النصر مع الشباب الجوله الاولى
    اقللة من حق النصر وقلت ممكن يفوز في الاولى ام ال2 فهيا لشباب ويتاهل الشباب
    هل هلاليتك ترميك بلابتعاد عن مدح النصر ؟

  2. الفتح طرف في النهائي ومن الطلم مقارنة الزعيم بالمنهزم في كل شى خصوصا ونحن نعلم أن مباراة الشباب لايمكن أن نحكم بها على مستوى المنهزم والايام سوف تثب ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق