الرياضة العالميةيوفنتوس

كاريرا يقف مكان مدرب السيدة العجوز المهدد بالايقاف 15 شهراً

وقف مساعد المدرب ماسيمو كاريرا لأول مرة في مكان المدرب أنتونيو كونتي مدرب نادي يوفنتوس الايطالي يوم أمس في مواجهة الفريق الودية أمام ملقا الأسباني والتي كسبها اليوفي بثنائية للمهاجم المتألق أليساندرو ماتري.

ويواجه المدرب كونتي اتهامات من قبل المحكمة الرياضية في ايطاليا قد تصل عقوبتها للايقاف لخمسة عشر شهراً مالم يتم تخفيض العقوبة بعد أن لازم المدرب الايطالي الصمت وقت إشرافه على فريق سيينا الايطالي دون أن يقوم بإبلاغ السلطات الايطالية عن دخول الفريق في مشكلة التلاعب بنتائج المباريات.

وقال كاريرا بعد المباراة :” هذه هي أخر فرصنا لتجربة الوضع الجديد بأن أقف مكان المدرب كونتي قبل مواجهة كأس السوبر الايطالية”، ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس (بطل الدوري) نادي نابولي (بطل الكأس) في مباراة السوبر يوم 11 أغسطس القادم في العاصمة الصينية بكين على أرضية ميدان عش الطائر.

وواصل حديثه قائلاً: ” في البداية كنت قلقاً، ولكن بمرور الوقت بدأت بالاسترخاء والأخذ على وضعية مدرب الفريق، ومن ثم تحدثت للمدرب كونتي بعد نهاية المباراة ولكن فقط عن أداء الفريق”.

وأضاف: ” هذه المبارة كانت اختباراً هاماً لنا، ، وعلى الرغم من أننا تمكنا من إظهار ما يمكننا القيام به إلا أننا بحاجة إلى التقدم والتحسن في الأداء خاصة للأسماء المنظمة حديثاً للفريق.”

وعن لقاء السوبر الايطالي المنتظر قال كاريرا: ” في ظرف أسبوع نحن على موعد مع مواجهة كبيرة ضد نابولي والتي تهمنا للغاية، ونأمل بأن نشاهد في أقرب فرصة ممكنة الأداء المبهر الذي قدمه يوفنتوس في الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى