الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

كاريلي : الاتحاد أصبح قريب من تحقيق البطولات

أكد فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، أن فريقه استحق الفوز على ضمك وليس التعادل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.

وتعادل الاتحاد مع ضمك، بنتيجة (1-1)، مساء السبت، ضمن الجولة الـ27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال كاريلي في تصريحات تلفزيونية: “كنا الأفضل في مباراة ضمك، واستحققنا الفوز وليس التعادل، فقد سددنا 16 مرة على مرمى ضمك، ولم نستغل الفرص بالشكل المنتظر”.

وواصل كاريلي: “أعتبر تلك المواجهة درسا لنا، وهدف ضمك جاء بسبب عدم التركيز من الفريق، وعلينا التركيز والتفكير في المباريات القادمة”.

وزاد: “في الموسم الماضي كنا ننافس على الهبوط، وكنت قد استلمت الفريق بمنتصف الموسم وخضنا 12 مباراة، وكان الفريق بمراكز متدنية، واستطعنا أن نتقدم درجة وبقينا بالدوري”.

وتابع: “تغير الحال هذا الموسم فقد كان لدينا وقت كاف للإعداد للموسم، واليوم نتائجنا أفضل بكثير عن الماضي بعد مرور 27 مباراة، ونحن ضمن فرق المقدمة بالدوري”.

واستكمل البرازيلي فابيو كاريلي صاحب الـ47 عامًا: “سواءً استمررت مع الفريق أو لا بالموسم القادم، فهدف الاتحاد سيكون التواجد على القمة، وكل شيء سيأتي بالتدريج”.

وأتم: “الاتحاد أصبح قريب من تحقيق البطولات، وقوي بالرغم من المشاكل المادية التي يواجهها، بفضل العمل الجماعي داخل الملعب، وفخور بالعمل الذي أقدمه مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى