الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

كاريلي : خططي للموسم المقبل جاهزة وأحتاج الجلوس مع الإدارة الاتحادية

أبدى البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق اتحاد جدة، سعادته وفخره بالمركز الذي وصل إليه العميد هذا الموسم، كاشفا بأن استمراره يعود للإدارة الاتحادية.

وقال كاريلي، في تصريح لبرنامج الديوانية عبر القنوات الرياضية السعودية، عقب الفوز أمام العين بهدف نظيف بالجولة قبل الأخيرة للدوري السعودي للمحترفين: “أنا سعيد للغاية، وهذا الموسم كان طويلا وصعبا علينا كجهاز فني وإداري”.

وأضاف: “عملنا جنبا إلى جنب مع الجهاز الإداري ورئيس النادي، واستطعنا تحقيق الأهداف، وكنا نستهدف بشكل أساسي المركز الخامس أو السادس، لكننا وصلنا لهدف أعلى مما خططنا له في بداية الموسم”.

وزاد: “فخور للغاية بالمركز الذي وصل إليه الفريق الاتحادي حتى الآن، وحجز مقعد للفريق في البطولة الأسيوية بالنسخة المقبلة، واحتمالية حضورنا بالوصافة ما زالت قائمة بالجولة الأخيرة”.

وتابع: “استمراري مع الفريق يعود إلى إدارة النادي، وجلست معهم أكثر من مرة، ولكن لم أجدد عقدي حتى الآن”.

وأوضح: “أسبوعيا يطلب مني الإعلام البرازيلي تصريحات بشأن مستقبلي، وهذا طبيعي في ظل الأحداث الجارية بخصوص النادي الذي كنت أدربه أو غيره بالبرازيل”.

وواصل: “أؤكد أن هذا الأمر متروك للإدارة الاتحادية، ولم أوقع لغاية الآن، وأشكر الشعب السعودي على الحب والود الذي شاهدته منهم”.

وأتم: “خططي للموسم المقبل جاهزة، ولكن أحتاج الجلوس مع الإدارة الاتحادية والاتفاق على التجديد ومنهجية العمل، وطلبي هو مليون ونصف دولار بالشهر (قبل أن يضحك بصوت عال)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى