الأخبارالأخبار المحليةالنصر

كارينو: الرغبة وحدها سبب الفوز على الأهلي

رأى الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر أن رغبة اللاعبين في الفوز هو سبب الانتصار الثمين لفريقه على حساب الأهلي في الجولة الخامسة عشرة بالدوري.
وقال كارينيو: “حاولنا تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع فيها الفريق في الشوط الأول الذي لم يكن جيدا للنصر واختلف الاداء فعلا في الشوط الثاني واستطعنا تحقيق انتصار مهم لنا في مشوارنا بالدوري “.
وأضاف “في الشوط الأول كانت هناك أخطاء بسيطة كلفتنا هدف جاء لصالح الاهلي لذلك سيتم العمل الفترة المقبلة على تصحيح تلك الأخطاء التي وقع فيها لاعبو النصر حتى لا تتكرر في الجولات المقبلة للدوري التي تهمنا نقاطها بشكل كبير لمواصلة حصد النقاط ومسلسل انتصاراتنا في الدوري الذي نأمل ان يكون نصراوي ونسعد باللقب جمهور النصر الذي اجدد شكري له على حضوره ودعمه المعنوي لنا”.
وتابع ” لعبنا أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي دخل اللقاء بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث التي ربما كانت تهمه بشكل كبير لتحسين وضعه في سلم ترتيب الأندية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين”.
وأشار إلى أن رغبة اللاعبين في الفوز هي التي جلبت النقاط الثلاث ، معربا عن أمله أن يكون الدوري نصراوي “وأن يُسعد باللقب جمهور النصر الذي أجدد شكري له على حضوره ودعمه المعنوي لنا ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أطالب إدارة كحيلان بمخاطبة الفيفا من أجل إلحاق كتيبة العالمي للمشاركة بأعرق دوريات أوروبا وذلك نظرا للتفاوت الكبير جدا في فنيات نجوم العالمي مقارنة مع باقي أندية الدوري !!!!

    1. هه ههه هههه ههههههاي
      بالله كيف شعور الصداره جميل جداً لدرجه أنكم نسيتو ما كليتو من هزائم من الفرق اللي تقول أنها مو مستواكم
      ترى بدري عليكم الصداره
      ايهـهـه بغيت أنسى جهزو لاغنيه “ارجع كلمني الهلال طيرني” أوك لاتنسو
      قال اعرق دوريات أوروبا قال هـهـهـهـ
      يلا بااااااي

  2. ياليت الإدارة النصراوية تتعاقد مع حارس آخر بجانب للكبتن عبدالله العنزي بإسرع وقت. الحراسة البديلة للعنزي غير مطمئة إطلاقا في نادي النصر.

  3. النصر لازم يتعاقد مع لاعبين محليين مميزين جداً في خط الظهر لأن عبدالغني ما راح يعطي اكثر وخالد الغامدي وعمر هوساوي ومحمد حسين كلهم مستويات متذبذبه لا يمكن الاعتماد عليهم دائماً والحراسه نصف الفريق وساهمت بنسبه تصل إلى 70 % في صدارة النصر هذا الموسم .. الحظ ساعد النصر في كثير من الاحيان وخانه في كثير من الاحيان ايضا .. فيجب أن لا نترك له فرصه ليقرر مصيرنا يجب العمل على إعداد فريق بأسماء شابه قويه طموحه ولديها الحب والإخلاص للكيان النصراوي و تعرف معنى الإحتراف الحقيقي وهو القتال من أجل الفريق الذي تحمل شعاره .. وهنا أنصح بالتعاقد مع رافع الرويلي افضل حارس في الدوري بعد العنزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى