الأخبارالأخبار المحليةالنصر

كارينيو : الاتفاق فريق قوي والدوري لم يحسم بعد

وصف مدرب النصر دانيال كارينيو مباراة فريقه أمام الاتفاق بالصعبة وقال في حديثه له إن المباراة هي امتداد للمباريات الصعبة الماضية التي خاضها الفريق وأضاف سنلعب أمام فريق غير طاقمه الفني بداية الأسبوع بعد اهتزاز نتائجه الماضية وهذا التغيير قد يعطى للاعبين حماساً ليقدموا مستوى أفضل مما كانوا عليه وخصوصاً وأن الفريق يلعب على ملعبه ويحتاج كثيراً للنقاط الثلاث بأي ثمن من اجل الابتعاد عن دوامة الهبوط وقال تعادلنا معهم في مباراة الدور الأول كل ذلك يعطينا تأكيد على أن المباراة ستكون صعبة وقوية ونحن خلال الأيام الماضية عملنا بتركيز جيد من اجل أن نحقق الفوز والنقاط الثلاث كما هو حالنا في كل المباريات دائماً نبحث عن الفوز ونعمل من أجله نحتاج النقاط الثلاث أكثر من قبل وأتوقع أن تكون المباراة متوازنة بين الفريقين .

وبين كارينيو أن كأس الدوري لا يزال في الملعب ونتائج المباريات المتبقية من الدوري هي التي تحدد هوية البطل وقال نحن لا زلنا بعيدين عن اللقب والترشيحات التي إطلقت بعد توسع الفارق بين النصر والهلال لا تستند للواقع فالبطولة لازالت بالملعب ونحن سنعمل من اجل أن تتواصل خطواتنا في جميع المباريات القادمة ومن بينها مباراة الاتفاق بنفس المنهجية التي سرنا عليها منذ بداية الموسم وبالطبع لن نسمح للآراء الخارجية أن تؤثر على اللاعبين نحن مقتنعين بالهدف الذي ننشده وسائرون نحوه ولن نسمح بأي شئ يمكن أن يوثر علينا أو على اللاعبين ولدينا حصانة تجاه ذلك .

واكد كارينيو على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه وقال إنهم يقدرون المسئولية الملقاة عليهم ولديهم من العزيمة والإصرار والمقدرة الفنية ما يمكنهم من تحقيق ما يريدونه في كل مباراة .

وثمن كارينيو لمجلس جماهير النادي مبادرتهم لتكريمه بعد تدريب الفريق مساء الاثنين الماضي وقال لقد سعدت بذلك وخصوصاً وانها جاءت بحضور ( ابني ) وهي لفتة رائعة من جماهير النصر التي أنا سعيد بحجم العشق الذي منحتني إياه هذه الجماهير الوفية والمتميزة بوقفاتها ودعمها المستمر للفريق وأتمنى أن نوفق في رسم البسمة عليهم من خلال تحقيق المزيد من البطولات لهذا الكيان الكبير .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اول انا مشجعة النصروية الثاني توقع فوز النصر 3\1 النشاللة \ النشاللة بطولة الدوري النشاللة النصروية يضراب الراس بجدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى