الأخبار المحليةالنصر

كارينيو : جاهزون للإتفاق .. وعدم مشاركة لاعبى النصر مع المنتخب ليس من إختصاصى

عقد  مساء اليوم في مقر المركز الإعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي  لمدرب الفريق الاول لكرة القدم السيد دانييال كارينيو واللاعب يوسف خميس للحديث عن مباراة الاتفاق وجاءت بداية المؤتمر بكلمة للمدرب  دانييال أكد فيها جاهزية الفريق لخوض مباراة الاتفاق مساء السبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن  مباريات دوري زين السعودي وشدد فيها على أهمية اللقاء وحرصهم على تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط . وأضاف : شيئا فشيئا بدأنا في التعود على فترات التوقف التي أعطتنا فرصة للتعرف على جميع اللاعبين ورغم أننا افتقدنا للثلاثي محمد السهلاوي وحسني عبدربه وشوكت الا إننا واصلنا العمل  بصورة مضاعفة على الجوانب الفنية والتكتيكية ومن حسن الحظ أن ايوفي لم تكن لديه مشاركة مع المنتخب خلال فترة التوقف .

وحول كثرة التوقفات ومدى تأثيرها على مستوى وانسجام الفريق قال : بالتأكيد أن كثرة التوقفات تؤثر على مستوى الفريق لكننا تعودنا عليها ولابد أن نتأقلم على الوضع الحالي .

وبيّن كارينيو انه شاهد فريق الاتفاق وتابع مبارياته السابقة وقال : إننا سنواجه فريق قوي يضم عناصر جيدة وقد وضعنا التكتيك المناسب للمباراة واتمنى ان نوفق في الفوز والانتصار .

وعن غياب اللاعب خالد الغامدي عن المشاركة بداعي الايقاف بالبطاقة الثالثة قال : خالد لاعب ممتاز وعنصر مهم للفريق لكنني أوجدت البديل المناسب لتعويض غيابه ( شايع شراحيلي وجمعان الدوسري ) وكلاهما يملك إمكانيات تؤهله للعب اساسيا .

ورفض دانيال التعليق على ضم لاعبي النصر للمنتخب وعدم اشراكهم وقال : السؤال يوجه للمسئولين والقائمين على المنتخب كما رفض الحديث عن اي موضوع يتعلق باللاعب احمد عباس .

وفي ختام حديثه قدم مدرب النصر دانيال كارينيو التهنئه للمسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ولإدارة المنتخب والمدرب ريكارد على المستوى اللافت الذي ظهر به المنتخب السعودي في لقاء الودي امام الأرجنتين مساء الأمس متمنيا للمنتخب الوطني التوفيق .

من جانبه اكد اللاعب يوسف خميس على أهمية مباراة فريقه امام الاتفاق وقال المباراة مهمة لكلا الفريقين وسنسعى بكل قوة للفوز بالنقاط الثلاث  ومواصلة تقدمنا للأمام في سلم الترتيب وبإذن الله جميع زملائي اللاعبين قادرين على تحقيق ذلك .

وحول عدم إشراكه اساسيا قال : انا احترم وجهة نظر المدرب و سواء شاركت انا او الكابتن حسين عبدالغني قائد الفريق أو أي زميل آخر المهم لدينا هو ان تكون روح الفريق الواحد حاضرة وأن يكون شعارنا الذي نلعب به كل المباريات هو شعار الفوز وزملائي لديهم القدرة على ذلك . وبين انه علاوة على لعبه  في مركز الظهير الأيسر فقد سبق وان لعب بالوسط الأيسر وقال ان رهن اشارة المدرب ومتى ما جاءت الفرصة فلن أفرط بها وطالب يوسف جماهير النصر بالوقوف مع الفريق وقال جماهير النصر وفية ولا تحتاج لدعوة وهي جماهير وفاء ومواقفها مع الفريق مشهودة  .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الفقراية خلهم في المنشطات هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ويبغون يلعبون في المنتخب ما يستحون الله يفشلهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى