الأخبارالأخبار المحليةالنصر

كارينيو طالب لاعبي النصر بعدم الالتفات لما يثار في وسائل الاعلام ويقول المرحلة القادمة تتطلب مضاعفة الجهد

طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو اللاعبين بعدم الالتفات لما يثار بين الحين والأخر في وسائل الإعلام وأضاف في اجتماعه باللاعبين في مستهل تدريب الفريق الليلة أن المرحلة القادمة تتطلب منا جميعاً العمل بصورة كبيرة ومضاعفة الجهد لنكون جاهزين لمواصلة مشوارنا في منافسات الدوري مؤكداً على ثقته الكبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم وما يملكونه من عزيمة وإصرار لتحقيق طموحات وأمال جماهير العالمي ثم بدأ التدريب بالجانب اللياقي تلى ذلك تطبيق لبعض الجمل التكتيكية ومناورة على ثلث الملعب واختتم التدريب بالتسديد على المرمى من زوايا مختلفة .

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق كارينيو واللاعبين بحضور الأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم .

وسيكون يوم غداً الجمعة راحة للاعبين على أن يعاود الفريق تدريباته مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. عاد باقي احد بالنصر
    أجنابه مصابين
    ومحمد حسين مضموم لمنتخب بلده
    وحارس مصاب
    وعدد٦لاعبين مضمومين

  2. اي مضاعفة جهد ترى بتلعب مع زعيم اسياء ي الفقراوي ، الله العالم انها بتكون القشه الى ب تقصم ظهر الناقه ، تاريخيه في الشباك الفقراويه ، نااااار ي حبيبي ناااار ههههههههههههههههههههههههههههه

  3. لن تفلح مؤامرة ضم لآعبين العالمي إلى منتخب الدجه والفشل والسنترة وأوصيهم بتقوى الله أولا في السر والعلن ثم أوصيهم بأن يكونوا مثل الظل في الملعب لا يركظون ولا يتحركون بل يبقون في أماكنهم إلى أن تأتي لهم الكورة يعني لعب على الواقف يا شباب ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى